"الصعايدة": مرسى يجري وراء شعارات وأوهام زائفة وزيارته لسوهاج فاشلة

الصعايدة: مرسى يجري
"الصعايدة": مرسى يجري وراء شعارات وأوهام زائفة وزيارته لسوه

فى أول رد فعل لزيارة الرئيس محمد مرسى لسوهاج أصدر حزب الصعايدة تحت التأسيس بياناً أعلن فيه عن رفضة لزيارة الرئيس لمحافظة سوهاج والمقرره غداً السبت، حيث أن الحزب يرى انها محاولة فاشلة تؤكد أن الرئيس يجري وراء شعارات واوهام زائفة، وانه لا يبحث عن حلول واقعية لبعض الازمات وايضا ليس لديه القدرة علي مواجهة بعض هذه الازمات، ومنها هربه من زيارة بورسعيد او المنصورة حتي تنتهي ازمة مدن القناة.

وأكد أشرف التعلبي المتحدث الرسمي باسم الحزب، أن الرئيس مرسي يريد من زيارته لمحافظة سوهاج أن يشعر البعض انه متواجد بالسلطة، ويتسأل التعلبي لماذا الرئيس يزور الصعيد الان ويترك زيارة مدن القناة، ام انه يبحث عن مكاسب في الانتخابات البرلمانية القادمة بعدما شعر بان العديد من محافظات وجة بحري ترفضه وترفض السياسة المتبعة في ادارة شئون البلاد.


واشار التعلبي إلى أن الصعيد يعاني التهميش والتجاهل منذ زمن ونحن نطالب بخطة واضحة ورؤية مستقبلية وحلول غير نمطية وافكار مدروسة لتنمية الصعيد وقري الصعيد ، ويري التعلبي انه علي الرئيس مرسي ان يقدم مقترحات وقرارات تنموية بدلا من زيارات ومضيعة للوقت.


وأضاف التعلبي أن جماعة الاخوان المسلمين عبء علي الرئيس وهي صاحبة القرار وما هو الا منفذ لقرارات الجماعة ومكتب الارشاد، والدليل التصريحات المسبقة لقيادات جماعة الاخوان المسلمين عن قرارات الرئيس.