اشتباكات عنيفة بين المتظاهرين والاخوان امام حزب الحرية والعدالة بأبو حمص

اشتباكات عنيفة بين
اشتباكات عنيفة بين المتظاهرين والاخوان امام حزب الحرية والع

اندلعت منذ قليل اشتباكات عنيفة بين عشرات المتظاهرين بمدينة ابو حمص بالبحيرة واعضاء من جماعة الاخوان المسلمين امام حزب الحرية والعدالة بوسط المدينة مما ادى الى وقوع عدد من الاصابات ۔

وقام المتظاهرون برشق المقر بالحجارة وسط تعالى الهتافات المناهضة للرئيس محمد مرسى وجماعة الاخوان فى محاولة لاقتحام المقر الا ان نشطاء الجماعة تصدت لهم للحيلولة دون ذلك .

ومن جانبه طالب حزب الحرية والعدالة بأبو حمص الاجهزة الامنية بضبط مرتكبي الاعتداء علي مقر الحزب بابوحمص والذي ادي لاصابات عديدة لاعضاء الحزب والمارة ويؤكد الحزب ان اعمال البلطجة ما ظهرت ضد مقر الحزب اليوم الا في اعقاب مظاهرات دعت لها قوي معارضة في ابوحمص وهو ما يحتاج توضحيا عاجلا من تلك القوي بالرفض لاعمال البلطجة التي تندس وسط المظاهرات.

من جهتها نفت عدد من الاحزاب والحركات الثورية المشاركة فى الوقفة الاحتجاجية المنددة بسياسات الرئيس تلك الاتهامات معتبرة انها دليل على ارتباك سياسات الجماعة تجاه الاخرين وافلاسها فى الشارع السياسى .

وقال احمد رمضان منسق حزب الدستور فى ابو حمص ان تلك الاحداث ليس لها اى علاقة بالقوى السياسية مضيفا ان الاحزاب المنظمة للوقفة الاحتجاجية وهى حزب الدستور والتيار الشعبى ومصر القوية وحركة 6 ابريل قد اعلنت انهاء فاعليتهم مبكرا بعد دخول عناصر مجهولة فى التظاهرة.