"المزيكاتي" خالد مصطفي في ساقية الصاوي الثلاثاء المقبل ويستعد لطرح "لقب مرحوم" قريباً

المزيكاتي خالد مصطفي
"المزيكاتي" خالد مصطفي في ساقية الصاوي الثلاثاء المقبل ويست

لأول مرة تقيم ساقية عبد المنعم الصاوي حفلاً غنائياً للمطرب الشاب خالد مصطفي ( المزيكاتي ) - نسبة للباند الخاص به - بعد النجاح الذي حققه خالد مصطفي في الكثير من الحفلات السابقة خارج ساقية الصاوي والذي شارك فيها الغناء مع نخبة كبيرة من نجوم الوطن العربي ، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 19 مارس الجارى في تمام الساعة 7 مساءاً بحضور نخبة من النجوم لمشاهدة الحفل .

يأتى هذا بعد نجاح أغنيته الدويتو مع المطرب نوران التي مازالت تذاع حتي الأن علي مزيكا زووم والتي تم طرحها مزامنةً مع أحداث الثورة في حب مصر وحملت أسم ( احلي الأسامي ) .

على صعيد أخر ، ينتظر خالد مصطفي طرح أغنية جديدة تحمل الأغنية أسم لقب مرحوم وتتحدث عما يحدث الأن في البلاد حفظها الله ومن المقرر غنائها للمرة الأولي في حفل ساقية الصاوي .

جدير بالذكر أن هذا هو الحفل الأول لخالد مصطفي في ساقية الصاوي مع الباند الخاص به الذي يتكون من كل من عازف الكمان ( محمد مرسي ) و عازف الباص جيتار ( كريم النقيب ) و عازف الليد جيتار ( عمرو عبد الحكيم ) و عازف الدرامز الدكتور ( أحمد نبيل ) وعازف الكيبورد ( علاء عبد الفتاح ) و الدكتور ( عمرو بدران ) حيث يقدمون أنواع مختلفة من الموسيقي مثل البوب - الروك - الريجي - البلوز التي تثير أعجاب الحاضرين دائماً من الجمهور .