إضراب سيارات دسوق – أبو مندور بسبب أزمة السولار والمطالبة برفع تعريفة الأجرة

إضراب سيارات دسوق
إضراب سيارات دسوق – أبو مندور بسبب أزمة السولار والمطالبة ب

اضرب اليوم سائقى سيارات الأجرة التي تعمل على طريق دسوق – أبو مندور عن العمل وقام السائقون بغلق طريق أبو مندور- دسوق وأبو مندور- لاصيفر ، ومنعوا مرور السيارات أو نقل الركاب احتجاجا على أزمة السولار والبنزين ، وطالبوا برفع تعريفة المواصلات من جنيه إلى 2 جنيه تعويضاً للمبالغ التى يدفعونها نظير الحصول على كميات السولار من الباعة بالسوق السوداء لصعوبة الحصول عليها من محطات الوقود.

نشبت مشاجرات بين الركاب وسائقي السيارات لامتناع الأخير عن التحميل وتعطيل مصالح المواطنين و طلاب المدارس الذين اضطروا للسير على الأقدام للوصول لمدارسهم، بالإضافة إلى رفع التعريفه دون صدور قرار بذلك .

أكد الاهالى أن السائقين دائما يستغلون أزمة السولار والبنزين ويقومون برفع التعريفة حسب أهوائهم وبدون قرار وأوضحوا أن التعريفة الأصلية لخط دسوق أبو مندور 75 قرشا ، وقام السائقون بأنفسهم برفعها إلى جنيه واحد والآن يطالبون برفعها إلى 2 جنيه وهذا يرهق الأسر ماديا خاصة طلاب المدارس الذين يضطرون من السفر يوميا وليس لديهم الإمكانيات لدفع الأجرة .

الجدير بالذكر أن سيارات أبو مندور قامت بالإضراب من ليلة أمس وقاموا بمنع اى سيارة من التحميل أو المرور على الطريق ومن يعارض يتم التعدي عليه وتكسير سيارته .