المنتج مروان حداد: سأقاطع كل من يتحدث بالسوء عن الدراما اللبنانية

المنتج مروان حداد:
المنتج مروان حداد: سأقاطع كل من يتحدث بالسوء عن الدراما الل

كشف المنتج مروان حداد ، خلال تواجده فى برنامج ناس وناس على قناة المستقبل للإعلامي ميلاد حدشيتي ، مقاطعته لكل ممثل يتحدث بالسوء عن الدراما اللبنانية، وذلك في سياق ردّه على كلام الممثلتين ندى بو فرحات ودارين حمزة كعيّنة واجهه بها الإعلامي ميلاد حدشيتي ضيفه الذي قال لا نشرب من البئر ونرمي به حجراً، لا يجوز أن تعمم تجربتيهما .

وأعتبر حداد أن المنافسة ليست أسماء أو شركات أو ماركات كما أسماها، بل أعمال ناجحة تحظى بنسبة عالية من المشاهدة. وفي هذا الإطار شدد أنه لا يمكن التحكم في سياسة المحطات وتوقيت بثها للأعمال المصورة، علماً أنه يأسف لبعض الأعمال التي يتغير توقيت بثها من يوم إلى آخر بحسب شبكة البرامج ونسبة المشاهدة . وأوضح مروان حداد أنه يسخى على إنتاجاته ويريح ممثليه وأن أرباحه يعوّضها من تسويق أعماله في الدول العربية.

وفي هذا الإطار كانت للمنتج حداد سلسلة مواقف واضحة وصريحة حيث استوضحه الإعلامي حدشيتي عن عدم تعاونه مع بعض الأسماء فقال بصراحة إن الأمر غير صحيح وردّ الكلام إلى بعض الممثلين الذين لا ينالون دور البطولة معه فيطلقون كلاماً سلبياً في حق الدراما اللبنانية. وقال إن كل بطلاته نجمات ولكن هناك دور ثانٍ بنفس أهمية الدور الأول. ونفى حداد بحزم صفة الدكتاتورية التي تلازمه قائلاً إنه قائد في عمله، له مواقفه الواضحة والكلمة النهائية له لأنه كمنتج يبغي الاستمرارية قبل الربح. ولدى سؤال ميلاد حدشيتي عن الثنائيات قال إن الناس هم الذين يحددون استمرار ثنائي على الشاشة، مشيراً إلى نجاح الثنائي ريتا برصونا وبيتر سمعان، وداليدا خليل وزياد برجي ، وموضحاً أنه يرى النجم من بعيد ويضعه تحت الأضواء.

أثنى مروان حداد على النجمة نادين الراسي متحدثاً عن العلاقة المهنية الراقية التي تربط بينهما. أسماء كثيرة أبدى حداد رأيه بها، مستنكراً قول بعض المنتجين العرب تحقيقهم إنجازاً في الدراما اللبنانية، قائلاً إن هؤلاء استثمروا عناصر وعوامل نجاحه وكان هو من أتى بالمنتجين العرب إلى لبنان.

وختم المنتج مروان حداد بشعار أطلقه: الدراما اللبنانية صنع في لبنان وإلا فلن يكون لنا عمل.