قرية الدلجمون بالغربية تغرق فى مياه الصرف الصحى والمحافظ اخر من يعلم

قرية الدلجمون بالغربية
قرية الدلجمون بالغربية تغرق فى مياه الصرف الصحى والمحافظ اخ

يعيش اهالى شارع سلطان اكبر شوارع قرية الدلجمون بمحافظة الغربية على حافة بركان رهيب يكاد ان ينفجر مابين الحين والحين الاخر بسبب مياه الصرف الصحى التى تحاصر الشارع بالكامل وتهدد المساكن بالخطر الداهم حيث تمكث مئات العقارات المأهولة بالسكان على بحور من الصرف الصحى .

ان الاهمال الذى يهدد ارواح المصريين ان حدث فى دولة غير جمهورية مصر العربية دولة اخرى تقدر قيمة المواطنين وتكفل لهم اقل حقوق المواطنة لكانت كفيلة بأسقاط حكومتها بالكامل ولكن ما يحدث فى العديد من مدن مصر يؤكد ان ارواح المواطنين اصبحت ارخص من حياة القطط السيامى المدللة .

يقول عبد الهادى السيد عبده احد سكان شارع سلطان بالدلجمون انهم طرقوا ابواب جميع المسؤليين لانتشالهم من المأساة الحقيقية التى يعيشها عشرات الاهالى بسبب انفجار بحور الصرف الصحى ولكن لم يستجب لهم احدا من المسؤلين .

واضاف عبد الهادى السيد ان العشرات من الاطفال والكبار من السكان اصيبوا بالعديد من الامراض بسبب مياه الصرف الصحى وناهيك عن الحشرات و الفئران التى تهاجم الاهالى فى بيوتهم واخر ماتوصلوا اليه مع المسؤلين انهم طلبوا منهم توصيل الصرف الصحى على نفقتهم الخاصة وهو مايعجز عنه الاهالى لضيق ذات اليد وجميعهم من الكادحين وينتظر الاهالى تدخل محافظ الغربية لانقاذ ارواحهم وتوصيل الصرف الصحى