بالصور .. بيبرس" يفتتح الجلسة الإفتتاحية لمؤتمر"معنا لنهضة طبيب الأسنان" فى بنى سويف

بالصور .. بيبرس يفتتح
بالصور .. بيبرس" يفتتح الجلسة الإفتتاحية لمؤتمر"معنا لنهضة

افتتح المستشار ماهر بيبرس محافظ بني سويف ، المؤتمر السنوي الثالث لأطباء الأسنان الذي نظمته جمعية الروابط الاجتماعية والعلمية لأطباء أسنان بني سويف بالتعاون مع الجمعية المصرية لجراحة الوجه والفكين تحت عنوان معنا لنهضة طبيب الأسنان بمركز مؤتمرات الجامعة.

أكد المحافظ خلال كلمته التي ألقاها في الجلسة الافتتاحية على حرصه على حضور هذا المحفل العلمي الذي يضم نخبة مميزة من كبار أساتذة وعلماء وباحثين في طب الأسنان مما يعد فرصة ثمينة للاطلاع على أخر المستجدات في مجال طب الأسنان ومواكبة التطور المذهل والسريع في هذا المجال عالميا وفرصة لتبادل الخبرات والوقوف على ما هو جديد مفيد في طب الأسنان، مؤكدا على أن محافظة بني سويف وجامعتها أصبحتا قبلة المؤتمرات العلمية في مختلف التخصصات .

من جانبه صرح الدكتور حمد فؤاد صدقي , أمين عام المؤتمر, بان المحافظ تفقد المعرض الذي أقيم على هامش المؤتمر لمجموعة من الشركات المتخصصة في أجهزة و خامات وأدوية طب الأسنان والتي تضم احدث الأجهزة والمستلزمات الطيبة لكبرى الشركات.. مشيرا الي أن جلسات المؤتمر التي تستمر يومي الخميس والجمعة 7 ,8 مارس الجاري تتضمن ورش عمل ومحاضرات تخصصية في مجال الفم والفكين والأسنان لأساتذة من مختلف جامعات مصر.


وفى نهاية الجلسة الافتتاحية أهدى الدكتور/ شريف المفتى ,رئيس المؤتمر , درع المؤتمر للمحافظ تكريما له لرعايته وحضوره المؤتمر على الرغم من ارتباطه باجتماع مجلس المحافظين بالقاهرة اليوم .