بالصور.. الحرية والعدالة بشمال سيناء يُعقد مؤتمراً صحفياً للاعلان عن حصاد" معاً نبنى مصر"

بالصور.. الحرية والعدالة
بالصور.. الحرية والعدالة بشمال سيناء يُعقد مؤتمراً صحفياً ل

عقد حزب الحرية والعدالة بشمال سيناء مساء اليوم الثلاثاء مؤتمراً إعلامياً للاعلان عن حصاد المرحلة الأولى من حملة معاً نبنى مصر ، والتى استمرت خلال الفترة من 25 يناير وحتى 25 فبراير الماضيين .

استعرض حسن عبد العزيز حجاب ، الأمين العام المساعد لحزب الحرية والعدالة والمتحدث الرسمى باسم الحزب فى شمال سيناء ، الانجازات التى حققها الحزب خلال المرحلة الماضية ، وقال انة حرصاً من جماعة الاخوان المسلمين وحزبة الحرية والعدالة على قيام مؤسسات المجتمع بدورها فى بناء الوطن ، لان ميدان العمل خير وأفضل من ميدان القول ، لذا فقد دعت الجماعة والحزب جميع مؤسسات ومنظمات المجتمع المدنى للمشاركة فى حملة معاً نبنى مصر والتى تم تدشينها احياءاً للذكرى الثانية لثورة 25 يناير ، وأشار الى ان الدعوة استجاب لها العديد من الجمعيات والمؤسسات الخيرية .

وقال المتحدث الاعلامى للحرية والعدالة أن الحملة تبنت أربع مجالات وهى الخدمة الطبية ، والقوافل الحرفية ، والاسواق الخيرية ، ومشروعات النظافة والتجميل .

حيث تم تنظيم 14 قاقلة طبية ، استفاد منها 2484 حالة ، وفى مجال الاسواق الخيرية التى تهدف الى تخفيف العبء عن كاهل الاسر السيناوية والحد من ارتفاع الاسعار خاصة أسعار اللحوم ، حيث تم بيع 12800 كجم لحوم بأسعار تتراوح بين 43 و 46 جنية للكيلو ، بخلاف مشروعات النظافة وتجميل شوارع العاصمة مدينة العريش وبئر العبد .

وأجاب المتحدث الاعلامى للحرية والعدالة على اسئلة الاعلامين ، حيث أشار الى ان اعضاء الحزب على مستوى المحافظة تجاوز الـ 2000 عضو ، وتأتى بئر العبد ورمانة فى المقدمة من حيث الأعضاء ، ثم العريش ، ورداً على سؤال هل هناك تحالفات مع احزاب أخرى فى الانتخابات البرلمانية القادمة ، قال بالتأكيد سيكون هناك تنسيقاً مع عدد من الاحزاب ، ونفى ان تكون هناك اى استقالات تقدم بها اعضاء بالحزب .

ومن جانبة قال الدكتور عبد الرحمن الشوربجى ، عضو الهيئة البرلمانية العليا للحرية والعدالة بشمال سيناء ، ان الحزب حقق فى المرحلة الماضية انجازات حقيقية على أرض الواقع ، ولكن للاسف كان يقابلها تجاهل اعلامى وتغطية غير أمينة ، وهو ما دفع اللجنة الاعلامية بالحزب لعقد هذا المؤتمر الصحفى ، وتمت فية دعوة جميع الاعلامين ومراسلى الصحف ، وتم عرض ما تحقق من انجازات خلال شهر واحد فقط من حملة معاً نبنى مصر .