«أودي» تعلن أسعار التجزئة لقطع الغيار الأصلية في دول التعاون

«أودي» تعلن أسعار
«أودي» تعلن أسعار التجزئة لقطع الغيار الأصلية في دول التعاو

أعلنت «أودي» عن عرض لأسعار التجزئة الموصى بها لقطع غيار أودي الأصلية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، إذ تم تحديد أسعار التجزئة الموصى بها على المستوى الإقليمي وتقوم على تطبيقها أودي الشرق الأوسط لكي تحافظ على الأسعار المناسبة بشكل ثابت وكذلك على القيمة العالية للمال عبر جميع وكلاء أودي في دول التعاون.

وقال تريفر هِل المدير الإداري لدى أودي الشرق الأوسط: تركز إستراتيجيتنا لعام 2013 على النمو والجودة. والشفافية في أسعار قطع الغيار هي إحدى مسؤولياتنا الرئيسية تجاه عملائنا.

وهذه المبادرة سوف تبني ثقة زبائننا وولاءهم وستنعكس مباشرة على رضا وسعادة العميل». وتلغي أسعار التجزئة الموصى بها لقطع غيار أودي الأصلية التفاوض على السعر عند نقطة الخدمة.

وفي الوقت ذاته تضمن أن يحصل العملاء على قطع الغيار الأصلية لأودي والتي تم تطويرها واختبارها لتتخطى أعلى معايير الجودة. وتتم إدارة عملية توزيع قطع الغيار في منطقة الخليج من خلال مركز قطع الغيار لأودي فولكس فاغن الشرق الأوسط وهو منشأ على 10,000 متر مربع في منطقة جبل علي في دبي والذي يضم أكثر من نصف مليون قطعة غيار. ويقوم المركز بشحن طلبات قطع غيار عديدة للوكلاء عبر المنطقة يومياً.

سحب

من ناحية أخرى فازت إحدى المقيمات في الشارقة بسيارة فولكس فاغن جيتا الجديدة من النابودة للسيارات، خلال العروض الخاصة للشركة الرائدة في مبيعات المركبات والتي اقيمت احتفالاً بيوم الديوالي.

وابتسم الحظ للفائزة سارة عبدالمحسن الفالق، والتي وقع عليها الاختيار في سحب عشوائي ضم أسماء العملاء الذين قاموا بشراء سيارات فولكس فاغن من النابودة للسيارات خلال الفترة ما بين 11-29 نوفمبر الماضي.

وكانت سارة اشترت سيارة فولكس فاغن شيروكو في نوفمبر الماضي بناء على نصيحة وتشجيع من والدها، لم تكن تعلم بأن شراءها لسيارة فولكس فاغن سيغير جزءاً من حياتها ويرسم الابتسامة على وجهها.

وعبرت سارة عن سعادتها الكبيرة بفوزها قائلة: «لم استوعب ما حدث، لم أصدق اتصالهم بي وتأكيدهم بأنني فزت بسيارة جديدة؛ هذه المرة الأولى التي أفوز فيها بأي شيء في حياتي. أعتقد بأنني سأهدي السيارة لوالدي لأنه هو من كان السبب في اختياري لعلامة فولكس فاغن وشرائي لسيارة الشيروكو».

من جانبه، بارك ثيري سيس، المدير العام لفولكس فاغن في النابودة للسيارات، للعميلة سارة على فوزها، قائلاً: أقدم أطيب التماني والتبريكات لسارة وعائلتها وآمل أن يستمتعوا بقيادة سيارتي فولكس فاغن الرائعتين.

وسحوبات عيد الديوالي هي طريقة أخرى للنابودة للسيارات للتعبير عن امتنانها لعملائها المخلصين وشكرهم على اخلاصهم للعلامة». وتم اطلاق سيارة جيتا الجديدة كليا، والتي يبلغ ثمنها 71 ألف درهم في دبي في 2011 وسرعان ما أصبحت من أكثر السيارات شهرة ومبيعاً على الطرقات وذلك بفضل رحابتها، سلامتها وسعرها المعقول.