مئات المتظاهرين يقطعون طريق بورسعيد وتهشيم سيارات المدينة بالحجارة

مئات المتظاهرين يقطعون
مئات المتظاهرين يقطعون طريق بورسعيد وتهشيم سيارات المدينة ب

قام المئات من أبناء المحافظات المجاورة الذين يعملون بمصانع الإستثمار بالمنطقة الحرة العامة ببورسعيد بقطع الطريق أمام مدخل بحر البقر على طريق بورسعيد الإسماعيلية، ومنع أبناء مدينة بورسعيد من السفر إلى المحافظات الأخرى.

حيث, قام المحتجون برشق السيارات التى تحمل لوحات بورسعيدية بالحجارة رداً على رفض المتظاهرين من ألتراس مصراوى السماح لهم بالدخول للمدينة للوصول للمصانع التى يعملون بها.

وكان المتظاهرون قد قاموا بالمرور على المصانع داخل منطقة الإستثمار لمطالبة العاملين داخل المصانع بالتضامن مع عصيان المدينة.

وتواصل المدينة عصيانها المدني لليوم الثامن على التوالي, حيث إنطلقت التظاهرات لتجوب شوارع المحافظة منذ الثامنة صباحا للتعبير عن حالة الغضب الجامح الذى ينتاب كل طوائف أهالى بورسعيد من تجاهل مطالبهم.

إنضمت إلى التظاهرات أعداد كبيرة من العاملين، يتقدمهم العاملون بمديرية أمن بورسعيد والضرائب العامة ومديرية التربية والتعليم وإداراتها التعليمية والشئون الإجتماعية.. كما شارك سائقو الميكروباصات بمسيرة بسياراتهم طافت شوارع المدينة رافعة اللافتات المناهضة لرئيس الجمهورية وحزب الحرية والعدالة ومرشد الإخوان.