بالصور| فريق "أستمر" ينظم مهرجان ثقافة للحياة بمركز الابداع بالمنوفية

بالصور| فريق أستمر
بالصور| فريق "أستمر" ينظم مهرجان ثقافة للحياة بمركز الابداع

نظم فريق أستمر للتوعية بمحافظة المنوفية مهرجان ثقافة للحياة _ نقرأ لنحيا بمركز الابداع والتنمية بمدينة شبين الكوم وتوزيع كتب مجانية على المشاركين والتي تهدف الى التشجيع علي عادة القراءة والتثقيف ضمن مباديء التعليم المدني و تقديم حلول لمشكلات الحياة وموضوعاتها من خلال المصادر العلمية و تشجيع ثقافة الحوار وقبول الرأي الأخر من خلال تنظيم جلسات للحوار لمناقشة ما تتم قرائته.

وأكد باسم الجنوبي مدير عام الحملة أن الحملة تشمل عدة مراحل المرحلة الاولى منها استمرت 3 اشهر من خلال 10 فاعليات منها مبادرة استرجل وأقرا _ أنا المتطوع _ معارض للكتاب _ صالونات ثقافية وأضاف أن مهرجان ثقافة للحياة هو اليوم الختامي للمرحلة الاولى والذي تم فيه تكريم مجموعة من المتطوعين الجدد .

وأشار محمد الزناتي المنسق العام لفريق أستمر إلى أن الهدف من الحملة اعلاء قيمة الثقافة في المجتمع مضيفا أن فريق استمر للتوعية يشمل 12 محافظة و 4 دول عربية هي مصر وفلسطين والكويت والسعودية.

وأضاف أن محافظة المنوفية أعلى مشاركة وتعد محافظة اسيوط هي الاعلى تفاعل بالاضافة الى القاهرة والاسكندرية هي المحافظات الابرز من خلال الفاعليات والتفاعل على مستوى الجمهورية وأضاف أن الفريق يضم عدد كبير من التيارات وهو فريق ليس له توجه سياسي أو ايديولجية واضحة ومنذ فترة لم نشارك في اية فاعليات سياسية أو ثورية لعدم وضوح الرؤية أو الاهداف.