أهالى الصالحية يمنعون بعض مثيرى الشغب من قطع الطريق والقيام بأعمال فوضى

أهالى الصالحية يمنعون
أهالى الصالحية يمنعون بعض مثيرى الشغب من قطع الطريق والقيام

قام بعض الصبية بالصالحية القديمة بمحافظة الشرقية بمحاولة القيام بأعمال شغب وفوضى وقطع الطريق العام لكن الأهالى اعتدوا عليهم بالضرب وتصدوا لهم ومنعوهم من تنفيذ مخططهم.

حيث حاول بعض مثيرى الشغب من استغلال الواقعة التى شهدتها الصالحية القديمة وقرية الأخيوة التابعة لمركز الحسينية منذ أيام بقيام الأهالى بذبح وسحل شابان قاما بخطف طفل وقتلوه لمجرد رفض أهله دفع الفدية وعلى إثر ذلك قام الأهالى بذبح الشابان وتعليقهم على شجرة.

وكان اللواء محمد كمال جلال مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من العقيد شمس نجاح رئيس فرع البحث لقطاع الشرق بقيام عشرات الأهالى بقرية الإخيوة بنطاق المركز بالإمساك بشابين بعد قيامهما بخطف طفل فى الثالثة عشرة من عمره ويدعى بلال سعد الدين أبو العطا والقيام بقتله

حيث قام الأهالى بالتعدى على الشابين بالضرب المبرح ، بعد ذلك قاموا بذبحهما على مرآى ومسمع من جميع الأهالى والتمثيل بجثثهما عن طريق جرها فى الشوارع وصولا إلى مدخل القرية حيث قام الأهالى بتعليق الجثتين على أعمدة الإنارة ثأرا للطفل المقتول .


ومن جانبه أكد مصدر أمنى للفجر بأن الأهالى تصدوا لمثيرى الشغب الذين حاولوا خلق فتنة بين القريتان وقاموا بطردهم ومنعوهم من قطع الطريق.