بالصور| هاني رمزي : التطاول على أسرتي بعبارات جارحة أكثر ما أحزنني بعد انتقادي الجماعات الإسلامية

بالصور| هاني رمزي
بالصور| هاني رمزي : التطاول على أسرتي بعبارات جارحة أكثر ما

في لقاء خاص مع الإعلامية مني الشاذلي ، حل الفنان هاني رمزي ضيفا علي برنامج جملة مفيدة و كشف الكثير من أسرار برنامج الليلة مع هاني الذي يقدمه بنجاح علي شاشةMBC مصر وتحدث رمزي عن تجربته في العمل كمقدم لبرنامج ساخر وكيف استطاع أن يجمع بين التقديم التليفزيوني اليومي والمشاركة فى أعماله الفنية المختلفة .

وأكد رمزي أنه سيستمر في جراءته رغم التهديدات التي يتلقاها باستمرار. وحول المجهود الذي يبذله فريق العمل داخل البرنامج كشف هاني رمزي عن حرصه على أن تظهر الحلقات بدقة متناهية، مشيرا إلى أن هناك جيش من المعدين والكتاب الذين يعملون بلا توقف.

وكشف رمزي أيضا أن هناك عدد من الحلقات التي لم تعرض رغم الكوميديا الكبيرة التي تحتويها، وذلك لعدم مناسبتها للأحداث الملتهبة المتوالية في الشارع المصري.

وقال لم أتوقع أن يصلني هذا الكم من التهديدات بسبب تقديمي البرنامج الذي يتناول الأحداث السياسية بشكل ساخر، هذه التهديدات أصابته بالدهشة الشديدة، وكانت مصدر قلق له في بداية الأمر، لأنه لم يكن معتادا عليها، ولكنها لم تعد تقلقه بعد ذلك، وتعايش معها لقناعته بأن ما يريده الله فقط هو ما سيكون.

ولكن أكثر ما يحزن هاني رمزي –وفقا لما ذكر في برنامج جملة مفيدة - هو التطاول على أسرته، وقال: سمعت عبارات جارحة، وللأسف التطاول لم يمسني كشخص، ولكن تطاولوا على أسرتي، وأنا لا أرد الإهانة بإهانة، ولا أعرف أن أتعامل بهذا المنطق، ولا هذا الأسلوب .

شيء آخر تعجب له رمزي وهو اختلاق القصص والوقائع التي لم تحدث، ونشرها على مواقع الانترنت، واستخدامها كذريعة للهجوم عليه، وقال هاني رمزي عنها: كلما رأيت الفيديوهات الخاصة بهم أتساءل هل فكر من يشتمني أن يضع نفسه في مكاني، ويرى كم أن هذا الأمر جارحا؟ .

شخصيات كثيرة تم تقليدها في برنامج الليلة مع هاني وهو ما جعل الإعلامية منى الشاذلي تتساءل عن أكثر الشخصيات التي غضبت من هذا التقليد.

هاني رمزي أكد –خلال لقائه مع برنامج جملة مفيدة - أن جميع من تم تقليدهم لم يغضبوا، وقال: الدنيا قامت ولم تقعد حينما تم تقليد الدكتور محمد البلتاجي، ورغم ذلك لم يصدر تصريح من البلتاجي يخص هذا الشيء، ولا أعتقد أنه بهذا الفكر، ومن أقاموا الدنيا هم ناس آخرون .

وعن تقليد الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل قال هاني رمزي: نفس الحكاية بالنسبة للشيخ حازم، الدنيا كلها قامت وناس كثيرة تكلمت على أنه رمز من رموز الإسلام، وتساءلوا كيف يتم تشخيصه أو تقليده، تعجبنا من هذا الفكر الغريب، نحن في هذا القرن ونتكلم بهذا الأسلوب .

وأضاف: لي أصدقاء من أولاد الشيخ حازم، آخد وأدي معاهم في الكلام، لأن بيني وبينهم عيش وملح، بينا دراسة وسنين عمر، سألتهم عن الثورة الكبيرة التي تبعت تقليده، وقالوا لي: والله لسنا مسؤولين عنها ، وأبدوا استعدادهم لأن يحل الشيخ حازم ضيفا معي في البرنامج، ولكن لانشغاله بتأسيس حزبه لم يتمكن من ذلك .

وكطبيعة برنامج الليلة مع هاني حيث يحرص الضيوف علي تقديم هدايا لهاني رمزي خلال الحلقات، قرر رمزي أن يفاجئ منى الشاذلي بهدية مميزة أثناء استضافته في برنامج جملة مفيدة وكانت الهدية عبارة عن شعار مجسم مميز لقناة mbc مصر .

على صعيد أخر ، شهدت الحلقة ايضا لقاء إنساني خطف قلوب المشاهدين السيدة دعاء رشاد زوجة الشرطي المفقود محمد الجوهري، والتي كشفت كواليس لقاءها مع الرئيس محمد مرسي في إطار البحث عن حل لأزمة زوجها الذي أكدت أنه مختطف في فلسطين.