بالصور| جولة ميدانية لمحافظ الأقصر بقرية "الملاحة" بالقبلى قامولا لبحث مشاكل المواطنين

بالصور| جولة ميدانية
بالصور| جولة ميدانية لمحافظ الأقصر بقرية "الملاحة" بالقبلى

فى اطار جولاته الميدانية للتعرف عن قرب على مشاكل الأهالى وشكواهم ، قام الدكتور عزت سعد بزيارة لقرية الملاحة بالبر الغربي لمدينة الأقصر ، التي أصبحت وحدة محلية قبل عدة أشهر ، حيث التقى المحافظ بأهالى القرية واستمع إلى شكواهم بخصوص بعض الخدمات مثل إنشاء وحدة للشئون الأجتماعية ، وتغيير شبكة المياه والصرف الصحى .

ومن جانبهم ، أكد الأهالى احتياجهم لبعض الخدمات الأخرى مثل رصف الطرق الداخلية ، وزيادة عدد الأطباء بالوحدة الصحية ، وبناء أدوار عليا فى مدرسة القرية لاستيعاب الكثافة الطلابية المتزايدة ، وزيادة حصة القرية من أجولة الدقيق.

وقد وعد المحافظ بالاستجابة لكافة طلباتهم والنظر فيها والعمل على حلها في حدود الإمكانيات المتاحة ، فيما قال سعد أن علينا ان نجعل وطننا مصر مفخرة بين الأوطان ومثل يحتذى به ، وعلينا ان ننكر ذواتنا ونعلى مصالح الوطن على المصالح الذاتية ، فحب الوطن هو جوهر الأديان ، وأن نعمل وننتج جميعا من أجل إعلاء وطننا.

وفى ختام اللقاء أعلن محافظ الأقصر عن استعداده التام لاستقبال الأهالى لتلبية مطالبهم التى تأتى فى سياق المصلحة العامة ، وأن خدمة المواطنين والعمل على راحتهم وقضاء مصالحهم تأتى ضمن أولوياته.