قناة السويس للحاويات تعلق العمل مساء امس..والعضو المنتدب : الوضع ليس مناسبا للأنشطة التجارية

قناة السويس للحاويات
قناة السويس للحاويات تعلق العمل مساء امس..والعضو المنتدب :

في ضوء الأحداث الجارية في بورسعيد خلال الساعات الأربع وعشرين الماضية، لم تتمكن الوردية الليلية مساء أمس الثلاثاء ، من الوصول إلى شركة قناة السويس للحاويات (SCCT) بسبب غلق الطريق.

حيث انه ابتداء من وقت متأخر من بعد ظهر يوم 19 فبراير، تم غلق جميع الطرق المؤدية إلى معدية شرق التفريعة من جهة بورفؤاد من قبل المتظاهرين ، والتي تعتبر هي الطرق الرئيسية والأكثر فعالية من وإلى المحطة. وحيث أن سلامة موظفينا لها دائما الأولوية الأولى بالنسبة للشركة ، فقد قررت الشركة تعليق الوردية الليلية ليوم أمس الثلاثاء الموافق 19 فبراير.

ومن جانبه قال كلاوس هولم لارسن العضو المنتدب لـقناة السويس للحاويات: إن الشركة ليست جزءً من الوضع الراهن، وأن تركيزنا ينصب على العمل داخل المحطة ، وسلامة فريقنا وبذل كل جهد ممكن لدعم شبكة عملائنا التي تدعم المستهلك المصري وبيئة الأعمال التجارية في مصر. ومن الواضح أن الوضع الحالي ليس مناسباً للأنشطة التجارية .

وأضاف لارسن: أن الوضع الحالي قد يؤدي إلي تقليص حجم الأنشطة التجارية ، وبالتالي إتاحة فرص أقل للمصريين ، واستطرد قائلاً: إن الشحن من الأنشطة التجارية الدولية التي يمكن أن تنتقل بسهولة إلى بلدان أخرى ، وهو ما قد يؤدي إلى مزيد من الخسائر على المدى الطويل بالنسبة لمصر .