بالصور | محافظ سوهاج يستقبل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية لمتابعة سير المنظومة التعليمية

بالصور | محافظ سوهاج
بالصور | محافظ سوهاج يستقبل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية لمتا

إستقبل الدكتور يحيي عبد العظيم محافظ سوهاج الشيخ جعفر عبد الله على رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يرافقه الشيخ محمد سعيد وكيل قطاع المعاهد الأزهرية والذي حضر إلي المحافظة في زيارة تفقدية لمنطقة سوهاج الأزهرية لمتابعة المنظومة التعليمية في المعاهد الأزهرية بسوهاج وسير عمل المدرسين والطلاب من أبناء المحافظة .



وقد رحب محافظ سوهاج برئيس القطاع والوفد المرافق له موجها إليهم الشكر علي جهودهم المبذولة من أجل الارتقاء بمنظومة التعليم الأزهري علي مستوي الجمهورية عامة ومحافظة سوهاج خاصة مشيرا إلي وجود العديد من المشروعات الاستثمارية والتنموية بالمحافظة والتي يمكن للأزهر الشريف المشاركة فيها من خلال إنشاء المعاهد والمشروعات الخاصة بالأزهر والتي تعود بالنفع العام علي أبناء المحافظة وعلي الجميع ككل .



و أوضح أن المحافظة لا تألو جهدا في سبيل دعم المعاهد الأزهرية وخاصة تكريم طلابها الفائقين من خلال توجيه الجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني لدعم أبنائنا المتميزين من الطلاب في جميع المراحل التعليمية الأزهرية لانهم فخر لمصر عامة ولمحافظة سوهاج خاصة .



ومن جانبه وجه الشيخ جعفر عبد الله الشكر لمحافظ سوهاج علي دعمه واهتمامه بالمنظومة التعليمية بالمعاهد الأزهرية بسوهاج قائلا بأننا حرصنا علي أن يشمل الوفد كافة التخصصات فكان فيها رئيس الإدارة المركزية للكتب والمكتبات، بالإضافة إلى 12 موجها من موجهي القطاع و5 إداريين وذلك لتغطية أكبر قدر ممكن من المعاهد في مختلف مراكز المحافظة.



وصرح علاء زيدان مدير العلاقات العامة بالمنطقة الأزهرية بسوهاج أن الوفد سيستمر في أعمال المتابعة والتفتيش علي المعاهد الأزهرية حتى يوم الخميس القادم مشيرا إلي توجه الوفد غدا الأربعاء إلي محافظة قنا ثم العودة إلي محافظة سوهاج ثم المغادرة بسلامة الله يوم الخميس القادم إلي القاهرة .