شريف رمزي : حققت حلم حياتي بالعمل مع عادل إمام

شريف رمزي : حققت
شريف رمزي : حققت حلم حياتي بالعمل مع عادل إمام

أعرب الفنان شريف رمزي عن سعادته بالانضمام إلي أسرة مسلسل العراف وتحقيق حلم حياته بالعمل مع النجم الكبير عادل إمام والمشاركة بأحد الأدوار المهمة في المسلسل ، مشيرا إلي أنه بدأ منذ يومين تصوير مشاهده في العمل.

وأوضح شريف رمزي أن أهم ما يميز المسلسل صياغة الكاتب يوسف معاطي لجميع الأدوار بشكل محكم،لافتا إلي أنه لم يتردد في الموافقة على المشاركة في العمل،وخاصة أنه يجسد خلاله دورا جديدا ومختلفا ذو طابع كوميدي لم يسبق له وأن جسده من قبل.

وأكد رمزي أنه لن يخوض أي تجربة فنية لمجرد المشاركة والظهور أو تحقيق مكسب مادي على حساب المضمون،وقال إن النجم عادل إمام دائما ما يحرص على ترشيح الأسماء المشاركة في العمل بما يتناسب مع طبيعة الأدوار،لافتا إلي أنه يجسد خلال أحداث مسلسل العراف دور نجل الفنان عادل إمام والذي يلازمه باستمرار في أغلب المشاهد.

وقال أنه يجري حاليا تصوير عدد من مشاهد المسلسل في استوديو مصر،على أن يتم الانتقال بعد ذلك لتصوير عدد من المشاهد الأخرى في الشوارع والأماكن المختلفة في محافظات القاهرة، بورسعيد، الأقصر ومدينة المنصورة،لارتباط الأحداث بتلك المناطق. العراف من إنتاج تامر مرسي، وتأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام وبطولة عادل إمام ، حسين فهمي، طلعت زكريا، نهال عنبر، شريف رمزي، محمد الشقنقيري،أحمد فلوكس ، سعيد طرابيك وصفاء الطوخي.

وأعرب الفنان شريف رمزي عن أمله في أن يحظى العمل ودوره في مسلسل العراف باستحسان وقبول الجمهور وأن يضيف إلي رصيده الفني،خاصة في ظل وجود نجم كبير مثل الفنان عادل إمام الذي يحرص دائما على الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة في التصوير وتقديم أعمال تتسم بالرقي وتعتمد على التشويق.

من ناحية أخرى،قال رمزي أنه إنتهى من تصوير ثلاثة أسابيع كاملة من مشاهد فيلمه الجديد ستة لواحد الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي،ويتبقى نحو أسبوعين وينتهي من تصوير أحداث الفيلم بالكامل.

وأوضح أن أحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي رومانسي غير تقليدي يحتاج الجمهور إلى مشاهدته،حيث يتناول الفيلم علاقة الرجل بالمرأة وشكل التعامل بينهما قبل الزواج وحتى بعد مرحلة الانجاب.

وأوضح أن الفيلم يعتمد على البطولة الجماعية القائمة على النص،مشيرا إلي أن العمل يعد مفاجأة بالنسبة للجمهور،وخاصة أنه يتم تنفيذ الفيلم بإستخدام أحدث التقنيات السينمائية،لافتا إلي احتمالية تغيير اسم الفيلم عقب الانتهاء من تصوير أحداثه بالكامل.

الفيلم تأليف كريم فهمي،وإخراج محمد شاكر،ويشارك فى بطولته كل من الفنانين شريف رمزي،أحمد الفيشاوي،إيمى سمير غانم، يسرا اللوزي.

من جهة أخرى،أشار الفنان شريف رمزي إلي أنه انتهى من رسم 7 لوحات من أصل 30 لوحة سيتم تقديمها في معرضه الجديد والأول للفن التشكيلي بعد التحاقه بمجال التمثيل،لافتا إلي أنه سيواصل الإعداد للمعرض عقب الانتهاء من تصوير فيلمه ستة لواحد ومسلسل العراف على أن يتم تحديد موعد إقامته.

وأوضح أن اللوحات التي سيتم تقديمها في المعرض لم يرها عشاق الفن التشكيلي من قبل،لافتا إلي أنه استوحى أفكاره من السينما لتصبح مزيجا بين الفن التشكيلي والسينمائي.