برنو مارس فى حفلاً غنائياً بـ دبى 12 أبريل المقبل

برنو مارس فى حفلاً
برنو مارس فى حفلاً غنائياً بـ دبى 12 أبريل المقبل

يستعد الفنان العالمي برونو مارس، لاحياء حفلاً غنائيا في 12 من أبريل المقبل على مسرح مدينة دبي للإعلام، ضمن جدول فعاليات دبي ، الجدول الرسمي والموحد للفعاليات التي تحتضنها دبي على مدار العام والذي تشرف عليه مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري.

ويعد هذا الحفل الذي تنظمه شركة دون إيفينتس ، الأبرز ضمن جدول فعاليات دبي خلال شهر أبريل 2013 خاصة وأنها الإطلالة الأولى للمغني مارس في المنطقة، ومن المتوقع أن يستقطب حفل برونو مارس، الذي يقدم حفله الأول في المنطقة عبر دبي، حوالي 14 ألف متفرج.

وفى تصريح لها قالت سالي إدواردز، مدير جدول فعاليات دبي في مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري : يسرنا كجهة رسمية تعنى بجدولة كافة الفعاليات في دبي تقديم حفل عالمي في دبي بالتعاون مع شركة دون إيفينتس لتنظيم الفعاليات .

وأضافت : تعكس استضافتنا لحفل برونو مارس التزام مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري بتحويل دبي إلى وجهة مميزة للمهرجانات والفعاليات العالمية من جهة وحرصنا الكبير على استقطاب نجوم عالميين يملكون جماهيرية واسعة

واختتمت إدواردز، قائلة من جهة أخرى نحن نتوقع أن يحظى حفل مارس في دبي خلال أبريل المقبل بحضور واسع سواء من داخل الدولة أو من دول المنطقة .

الجدير بالذكر أن بيتر جين هيرناندز المعروف بإسم برونو مارس، ولد عام 1985 في هاواي بالولايات المتحدة، وبدأ بتأليف الأغاني في سن مبكرة وأحيا العديد من الحفلات والسهرات ثم انتقل إلى لوس انجلوس ليحترف الغناء وبدأ بإنتاج الأغاني وانضم إلى فريق The Smeezingtones. وخلال العام 2013 أصدر مارس ألبومه الأول الذي تضمن أغاني تصدرت الترتيب الأول عالمياً مثل Just The Way You Are .