بوكس اوفيس: A Good Day to Die Hard يتصدر ايرادات شباك التذاكر الامريكية

بوكس اوفيس: A Good
بوكس اوفيس: A Good Day to Die Hard يتصدر ايرادات شباك التذا

جاء في المركز الاول هذا الاسبوع فيلم A Good Day to Die Hard يوم مناسب للموت محققا 25 مليون دولار. تدور احداث الفيلم حول الشرطي جون ماكلين الذي يجد نفسه في موسكو لمساعده ابنه جاك، محاولا تقديم مساعدات كثيرة لإنقاذه و يكتشف أن جاك أحد عملاء جهاز المخابرات المركزية الأمريكية وأنه قد تلقى تدريبات عالية لوقف سرقة الأسلحة النووية فيتمكن ماكلين وجاك من تكوين ثناني ذو أسلوب معين لتحقيق هدفهما. اخراج: جون مور , و تأليف: رودريك ثورب ، و سكيب وودز .

و في المركز الثاني فيلم Identity Thief سارق الهوية محققا 23.4 مليون دولار. تدور الاحداث حول ديانا التي تنتقل إلى مدينة ميامي، وتبدأ في التسوق وشراء أشياء بشكل غير طبيعي وغريب، وذلك ببطاقة ائتمان تحمل اسم محاسب يدعى ساندي يجلو (جيسون بيتمان) وهو اسمه القديم فيتوجه جيسون إلى ميامي لمواجهة ديانا قبل أن تستولى على كل ما يملك. إخراج: سيث جوردن ، و تأليف: كريج مازن ، جيري إيتين .

و في المركز الثالث فيلم Safe Haven الملاذ الآمن محققا 21.4 مليون دولار. تدور أحداث الفيلم حول شابة مثيرة للغموض تصل إلى بلدة صغيرة بولاية كارولينا الشمالية وتحرص على عدم الانخراط في مجتمع البلدة ما يثير العديد من الأسئلة حول ماضيها، وبمرور الوقت تكتسب الشجاعة لبدء علاقة مع شاب يعمل في متجر ولكن تبدأ أسرارها الخفية بالظهور لتؤثر على حياتها الجديدة. إخراج: لاس هالستروم ، و تأليف: نيكولاس سباركس ، ليزلى بوهيم.

و في المركز الرابع فيلم Escape from Planet Earth الهروب من كوكب الأرض محققا 16 مليون دولار. تدور الاحداث علي كوكب غريب يدعى باب ، حيث يعيش عرق فضائي عاقل أزرق اللون ومسالم للغاية.. سكروتش سوبرنوفا و هو هو بطل قومي على كوكب الفضائيين ذوي البشرة الزرقاء، يقوم بمهمات إنقاذ خطيرة وجريئة للغاية بمساعدة أخوه المهووس جاري، رئيس مهمات المراقبة في باسا، و عندما يهبط الأثنان على الأرض، تقوم السلطات باحتجازهم لإقامة تجارب عليهم، ويصبح كل أملهم أن يتمكنوا من الهرب من كوكب الأرض و العودة إلى كوكبهم باب . إخراج: كال برنكر ، و تأليف: كال برنكر ، و توني لييش .

و في المركز الخامس جاء فيلم Warm Bodies اجسام دافئة محققا 9 مليون دولار. تدور احداث الفيلم حول قصة حب قوية تجمع بين آر وجولي بعد أن يدمر المدينة وباء من الزومبيين ويآتى عليها.. أثناء ذلك يحاول آر إنقاذ جولي من هجوم الزومبي، فتتعلق بحبه وتنشأ بينهما علاقة خاصة تساعدهم على البقاء على قيد الحياة وسط هؤلاء الزومبي المتوحشين. إخراج: جوناثان ليفين ، و تأليف: جوناثان ليفين ، إسحق ماريون.

و في المركز السادس فيلم Beautiful Creatures مخلوقات جميلة محققا 7.4 مليون دولار. تدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى إيثان يترك بلدته الجنوبية الصغيرة، ويلتقى بفتاة غامضة يتكشف معها أسرار الظلام. بطولة إيما تومسون، إيمى روسوم، جيريمى ارون، فيولا ديفيس، توماس مان.

و في المركز السابع فيلم Side Effects آثار جانبية محققا 6.3 مليون دولار. تدور الأحداث حول امرأة تتناول وصفة دواء له أعراض جانبية خطيرة، بعدما تم حبس زوجها، مما جعلها تلجأ إلى العقاقير لمساعدتها كوسيلة لعلاجها من القلق. إخراج: ستيفن سوديربرج ، و تأليف: سكوت زد. بورنز .

و في المركز الثامن فيلم Silver Linings Playbook المعالجة بالسعادة محققا 6 مليون دولار. و تدور أحداث الفيلم حول مدرس سابق تراجعت حياته الى الوراء بعدما أمضى أربع سنوات فى مصحة عقلية نتيجة مشكلات كثيرة مر بها فى حياته ،وانفصل عن زوجته، وبعد خروجه من المصحة ينتقل مع والدته المسئولة عنه ويحاول إعاده حياته مرة أخرى كما يحاول التصالح مع زوجته السابقة. إخراج: ديفيد أو. راسيل ، تأليف: ديفيد أو. راسيل , و ماثيو كويك.

و جاء في المركز التاسع فيلم Hansel & Gretel: Witch Hunters هانزيل وجريتل: صائدو الساحرات محققا 3.4 مليون دولار. تدور أحداث الفيلم حول الشقيقين هانسيل وجريتيل اللذان يشكلان فريق قوى لصيد الساحرات بعد حوالى 15 عاما على الحادثة المرعبة بمنزل جينجيربيرد. اخراج: تومى وركولا ، و تأليف: تومى وركولا ، و دانتى هاربر.

و في المركز الاخير فيلم Zero Dark Thirty صفر ظلام ثلاثون محققا 3.1 مليون دولار. و تدور الاحداث حول وقائع من مطارادات دامت حوالي عشر سنوات لأخطر رجل في التاريخ وزعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، بعد هجمات 11 سبتمبر، ومصرعه على يد فريق من القوات الخاصة الامريكية في 6 مايو 2011. ا خراج: كاثرين بيجلو ، و تأليف: مارك بوال .