بالمستندات | خاص لـ"الفجر": أخونة الإدارة المركزية للصيادلة.. وتعيين "حسن لاشين" بوظيفتين

بالمستندات | خاص
بالمستندات | خاص لـ"الفجر": أخونة الإدارة المركزية للصيادلة

أصبحت الإدارة المركزية لنقابة الصيادلة ماهي إلا العين المراقبة واللسان الشاكي لوزارة الصحة عن التلاعب داخل نقابة الصيادلة .

حيث كشفت الفجر ، عن اخر تجاوزات الادارة المركزية للصيادلة حيث تقدمت الادارة المركزية بالشكوي لوزير الصحة عن استمرارا لمسلسل أخونة الإدارة المركزية للصيدلة واستمرارا لمسلسل اهدار المال العام وتوزيعه على صيادلة الاخوان المنتدبين من الصعيد والدلتا الى القاهرة للعمل بالادارة المركزية للصيدلة واستمرارا لمسلسل نهب نهب اموال صيادلة مصر بالباطل .

واستكمالا للشكاوى السابقة الخاصة بقيام رئيس الادارة المركزية للصيدلة د محسن عبدالعليم بإهدار المال العام وتوزيعه على صيادلة الاخوان وتعيينهم فى مناصب قيادية ، وإلحاقاً بالقضية رقم 7 لسنة 2012 بنيابة صحة اول بالنيابة الادارية .



حيث قام السيد الدكتور محسن عبدالعليم رئيس الإدارة المركزية للصيدلة بالتعاقد مع الصيدلى ، حسن لاشين ، والذى كان احد اعضاء الجمعية التاسيسية للدستور لمنصب يسمى مدير مركز التخطيط والسياسات الدوائية.



مع العلم بأن هذا المنصب قد الغى منذ سنوات ولم يشغله احد بعد ضم مركز التخطيط الى الادارة المركزية للصيدلة ، كما انه حاليا لاتوجد ادارة تسمى مركز التخطيط والسياسات الدوائية ، كما انه لايوجد صيادلة منتمين لهذه الادارة المزعومة ، ولأن المدير الجديد لايجد شيئا يفعله ، قام رئيس الادارة باستحداث منصب جديد له بالغضافة الى المنصب السابق والمستحدث ايضا وهو مدير لادارة التسعيرة ، علما بأنه لاتوجد ادارة تسمى بإدارة التسعيرة ، وإنما هى مجرد لجنة تسعيرة تتبع ادارة التسجيل .

بل قام بالتعاقد معه بمبلغ 6 الاف جنيه من صندوق العاملين بالادارة المركزية للصيدلة فى الوقت الذى يتم فيه خفض حوافز الصيادلة المفتشين والصيادلة الغير مفتشين بحجة انه لاتوجد اموال بالصندوق الخاص بالإدارة المركزية للصيدلة .

ليس هذا وفقط ، بل سمح البند الرابع من العقد المبرم بين الدكتور حسن لاشين والدكتور محسن عبدالعليم بتقاضى الاول مبالغ أخرى بحجة العمل بعد ساعات العمل الاضافية

لم تقتصر الامور على ذلك ، بل ان البند رقم 6 ذكر ان د حسن لاشين من حقه ان يأخذ اجازة لمدة شهر كل عام لاداء العمرة ، مع العلم بأنه حاليا يؤدى هذه الاجازة .

في حين ان د حسن لاشين يعمل ايضا فى وظيفة أخرى خارج مصر وهى رئيس مجلس إدارة صندوق رعاية المصريين بالخارج وانه تواطأ مع رئيس الادارة لاخذ هذه الاجازة لهذا السبب ، وغلا كيف سيؤدى فريضة العمرة كل عام.