بالصور | الملتقي الأول بالصعيد للأمانات المرأة بحزب الحرية والعدالة

بالصور | الملتقي
بالصور | الملتقي الأول بالصعيد للأمانات المرأة بحزب الحرية

بدأ صباح اليوم ملتقى للأمانة المرأة لحزب الحرية و العدالة بالصعيد تحت عنوان العمل الحزبي رؤية وأفاق ، بمقر الحزب بأسيوط ، بحضور د.هدي عبد المنعم و د.منال أبو الحسن.

و يشارك في الملتقى و الذي يعد الأول لأمانات المرأة بالصعيد أمانة المرأة بالمنيا سوهاج وقنا والأقصر وأسوان والوادي الجديد .

و قالت د.إيمان مختار أمينة المرأة بحزب الحرية والعدالة بأسيوط أن الهدف العام من الملتقى هو رؤية و أهداف أمانة المرأة في مجالات العمل المختلفة، ومناقشة كيفية التواصل مع الفتيات المتقدمين للحزب واستيعابهم وتوظيفهم من أجل العمل للإفادة المجتمع .

و أضافت أن كل هذه المواضيع ستطرح للنقاشات من خلال ورش عمل، بعدها يتم عرض ما تم انجازه وتبادل الخبرات مع الأمانات في المحافظات الأخرى .

وأكدت أحدي المشاركات بالمؤتمر يجب علي المرأة المشاركة في الاحداث الجارية ومشاركتها تكون إيجابة ولا تكون رد للفعل فقط .

وأشارت أمينة المرأة بالحرية والعدالة في أسيوط، أن الملتقى يهدف لتحديد الرؤية والأهداف في مجالات العمل، ومناقشة ذلك في إطار ورش عمل علي مدى اليوم، وكذلك مناقشة كيفية التواصل مع الفتيات المتقدمات للحزب، واستيعابهم وتوظيفهم في كيفية التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني والحكومية من أجل العمل المشترك لإفادة المجتمع، كما سيتم عرض ما تم إنجازه مع تبادل الخبرات مع المحافظات الأخرى.