إي إم سي تطور برنامج Velocity لشركاء القنوات

الاقتصاد

إي إم سي تطور برنامج
إي إم سي تطور برنامج Velocity لشركاء القنوات

كشفت شركة إي إم سي ، عن إجراء تحسينات هامة على برنامج EMC Velocity الموفر لحلول الموزعين والذي سيزودهم بتقنيات وحلول الحوسبة السحابية والبيانات الكبيرة الرائدة من إي إم سي، وخاصة قطاع الشركات المتوسطة الحجم سريعة النمو.

مع التأكيد المستمر على أن موزعي برنامج Velocity جاهزين بشكل استثنائي لبيع وتوفير منتجات وحلول إي إم سي، ويمكن للعملاء أن يكونوا على ثقة أنهم يعملون مع موفري الحلول الأكثر اختصاصاً لدعم متطلبات أعمالهم.

ويؤكد هافيير حداد، مدير القنوات والتحالفات لمنطقة تركيا وأفريقيا الناشئة والشرق الأوسط في شركة إي إم سي، انه تم إجراء التحسينات على برنامج Velocity الموفر للحلول وبرنامج Velocity للخدمات بهدف مساعدة العملاء على تحقيق الازدهار فى بيئة تكنولوجية تشهد تغييراً شاملاً. وهذا يعني تسريع رحلتهم إلى اعتماد تقنية السحابة، وتسخير قوة البيانات الكبيرة وتمكين أقسام تكنولوجيا المعلومات لإدارة وحماية وتحليل البيانات الخاصة بهم بفعالية أكبر.

وأضاف قائلاً: تم تصميم برنامجنا لمساعدة الموزعين في تحسين عروضهم في هذه المجالات الرئيسية وتوفير الحلول التي تحدث تغييراً كبيراً للعملاء. يعد هذا الإعلان اليوم معلماً آخراً في مهمتنا الرامية لتقديم التجربة الأسهل والأكثر قابلية للتنبؤ بها والأفضل للموزعين. وقد حقق هذا النهج نجاحاً كبيراً، حيث تم توليد أكثر من نصف الإيرادات المتأتية من منتجات التخزين من القناة. وهذا دليل واضح على أن المؤسسات تعتمد بصورة متزايدة على موزعي منتجات إي إم سي لمساعدتها على تطوير أعمالها ودعمها في مواصلة النمو .

ويعلق براكاش موهاباترا، نائب المدير العام، شركة المناعي، الشبكات والاتصالات، شركة مانسوفت - قطر (شريك لمركز الحلول المميزة) قائلاً: التحسينات التى تمت على برنامج Velocity تساهم بخلق ميزة تنافسية للموزعين مثلنا الذين يركزون على توفير خيارات حقيقية لعملائهم والقدرة على الاستفادة من التكنولوجيا والخبرات المهنية ذات المواصفات العالمية. .

وأشار الي انه من خلال تحسين فرص الحصول على التدريب والموارد التعليمية وخاصة على التقنيات الأساسية مثل الحوسبة السحابية، تساعد إي إم سي شركة المناعي للشبكات والاتصالات على وضع مجموعة من الخدمات التنافسية لدعم العملاء في بذل المزيد من الجهود لتحقيق النجاح.

ويقول كيران هرنون، مدير وحدة الأعمال، شركة ComputerLinks منطقة الخليج (موزع عالمي للقيمة المضافة): يشهد الشرق الأوسط وباكستان زيادة في الطلب على تقنيات التخزين وإدارة المعلومات للمساعدة في تعزيز الأداء التشغيلي واستراتيجيات الأعمال. تدرك إي إم سي الحاجة للاستثمار في القناة وتحديث برامج القناة لدعم الموزعين في مواصلة تحقيق النمو وإشراك العملاء من خلال نماذج جديدة للقيمة المضافة. ومن خلال برنامج Velocity المطور، تشرك إي إم سي المزيد من الموزعين من خلال توفير الحوافز والدعم المناسب لهم. ونحن نرحب بهذه التغييرات، ونتطلع إلى تعزيز علاقتنا الناجحة أصلاً مع إي إم سي لتحقيق نجاحات أكبر في المستقبل .