بالصور| متظاهرو دسوق يغلقون مجلس المدينة بالجنازير ويمنعون الموظفين من دخول مكاتبهم

بالصور| متظاهرو دسوق
بالصور| متظاهرو دسوق يغلقون مجلس المدينة بالجنازير ويمنعون

قام متظاهرو مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ بغلق مجلس المدينة بالجنازير ومنع الموظفين من دخول مكاتبهم احتجاجا على أخونة المحافظة وتعيين عبد اللطيف الحليسى نائبا لرئيس مدينة دسوق.

تجمع المتظاهرون أمام مجلس المدينة وقاموا بوضع لافتات على مبنى الوحدة المحلية تطالب برحيل النظام وتعبيرا عن اعتراضهم على أخونة المناصب الإدارية منها مغلق للتحسينات ... ولكشف الفساد وحتى تعيين كفاءات ورحيل سعد الحسيني ، رحيل عبد اللطيف الحليسى ...ولإيقاف نظام الأخونة ، حتى يسقط النظام الفاشل و دولة ضد القانون ، ياحسينى اطلع برة كفر الشيخ محافظة حرة ، ياحليسى اطلع برة دسوق مدينة حرة ، وغيرها من اللافتات الأخرى التي تعبر عن العصيان المدني لاهالى دسوق وضد أخونة المحافظة .

أكد المتظاهرون أنهم لن يتركوا أماكنهم إلا بعد أن تتحقق مطالبهم وأشاروا إلى أن مظاهراتهم سلمية ومتمسكون بمطالبهم خاصة رحيل الحسيني محافظ كفر لشيخ و الحليسى نائب رئيس مدينة دسوق.

وكان المئات من أهالي مركز ومدينة دسوق والقوى السياسية والتيار الشعبي قد تظاهروا أكثر من أربع مرات خلال أسبوعين أمام مجلس المدينة، احتجاجا على إصرار المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ على تعيين عبد اللطيف الحليسى مدرس ابتدائي نائبا لرئيس المدينة تمهيدا لتوليته رئاسة المجلس.

و قام الأهالي بترديد هتافات معادية للحسيني ولجماعة الإخوان وضد المرشد، مؤكدين علي رفضهم أخونة الوظائف القيادية بمحافظة كفر الشيخ ومنها مجلس مدينة دسوق.