سيسكو تطرح منتجات جديدة للاتصال الموحد

تكنولوجى

سيسكو تطرح منتجات
سيسكو تطرح منتجات جديدة للاتصال الموحد

أعلنت شركة سيسكو عن إصدارات جديدة من حلول إدارة وسياسة الوصول الموحد Cisco Unified Access، محرك Cisco® Identity Services Engine (ISE) 1.2الجديد، والبنية التحتية الجديدة Cisco® Prime™ Infrastructure 2.0.

وتتميز منتجات الوصول الموحد الجديدة بالبساطة والقدرة على جمع المعلومات عبر الشبكة بالكامل وتملك شبكات الوصول الموحد القدرة على تزود أقسام وإدارات تكنولوجيا المعلومات بالقدرة على نقل التركيز بعيدًا عن عمليات التشغيل المستهلكة المعتادة، للتركيز على الأنشطة التي تساعد على الابتكار والذكاء في إجراءات الأعمال. وتتضمن تقنية سيسكو للوصول الموحد Cisco Unified Access كذلك مزايا مثل الشبكات المحددة بالبرمجيات والواجهات المفتوحة التي توفر حماية أكبر للاستثمارات من خلال دعم مزايا جديدة في المستقبل.

ويقول آولاف كريمر، مدير عام سيسكو مصر يرغب العملاء في شبكة آمنة وبسيطة بتكلفة ملكية منخفضة تتيح لهم التعامل مع متطلبات الوصول الجديدة مثل استخدام الأجهزة المحمولة في مكان العمل، أو BYODوالخط المبتكر الجديد من تطبيقات الأعمال.

مؤكداً أن شبكة سيسكو المبتكرة تتيح للوصول الموحد للعملاء وتحقيق هذه الأهداف من خلال الانتقال من الطبقات الفردية المنفصلة من التكنولوجيا والمكونات المنفصلة تجاه المعمارية الموحدة للشبكة الذكية .وتدمج البنية المعمارية لشبكة سيسكو للوصول الموحد Cisco Unified Accessمعالجة البيانات السلكية واللاسلكية في مستوى بيانات واحد، بناء على الدائرة المتكاملة الخاصة بالتطبيقات في مستوى سيسكو لبيانات الوصول الموحد Cisco Unified Access Data Plane. وتنهي هذه الدائرة المتكاملة الجديدة الخاصة بالتطبيقات حركة البيانات السلكية واللاسلكية وتوفر الأداء الكبير وتساعد على تطبيق الخدمات المتماثلة على الشبكتين السلكية واللاسلكية وتبسيط الإدارة والتحكم بالنسبة لمسؤولي الشبكات. تتميز الدائرة المتكاملة UADP ASIC بمستوى بيانات قابل للبرمجة ويساعد على تفعيل خدمات الشبكات المحددة بالبرمجيات.