نجوم The Voice في حفل غنائي بساقية الصاوي

نجوم The Voice في
نجوم The Voice في حفل غنائي بساقية الصاوي

كان جمهور ساقية الصاوي على موعد أمس مع حفل موسيقى بمشاركة نجوم The Voice حيث شارك كل من رضوان فطيش من سوريا و عبد العظيم الذهبي من مصر.

وعن تجربتهما فى The Voice يقول رضوان: أن المشاركة فى البرنامج أفادتنى كثيرًا من حيث الشهرة والالتقاء بالجمهور العربى كله وأيضا تعطى ثقة بالنفس وتجربة الوقوف أمام الكاميرا وأنا كنت أنتمى لفريق فنان عظيم مثل كاظم الساهر وذلك أفادنى كثيرًا، وعن أعماله الفترة القادمة هناك أغنية سوف تذاع خلال أسبوعين مع كليب تم الانتهاء من تسجيلها بالفعل وسوف تخرج للجمهور قريبا.

أما عن عبد العظيم الذهبى وعن التحاقه بـ The Voice يقول إنها كانت مفاجأة من أصحابه ولكنها كانت فرصة عظيمة للالتقاء بفنانين عظام والتعلم من خبراتهم.

وعن حفلاته وأعماله يقدم الذهبى العديد من الحفلات فى دار الأوبرا المصرية كما أنه شارك بعدة حفلات فى أماكن مختلفة حتى قبل التحاقه ببرنامج The Voice.

وعن أعماله الحالية قال: انتهيت من أغنية انتى الباقية واليوم أقدم أغنية جديدة لأول مرة هي غناكى وغنايا وسوف يتم عمل أوبريت قريبا مع ريم وخلف وسامر نجوم برنامج The Voice واسم الأوبريت وطن .

ووسط جمهور كبير قدم كل من رضوان قطيش وعبد العظيم الذهبى مجموعة من الأغنيات الجميلة بدأ الحفل بدويتو أغنية الضمير العربى ثم غنى رضوان أغنية زيدينى عشقا لكاظم الساهر و يا زهرة فى خيالى لفريد الأطرش، و يا طيب أنغام كما قدم أغنية خايف أقول اللى فى قلبى و أنا لحبيبى لفيروز، و كان يا مكان ميادة الحناوى.

وقدم عبد العظيم الذهبى أغنية أهو دا اللى صار و دار الزمان و انتى الباقية و بحبك وحشتينى و ولأول مرة أغنية غناكى وغنايا .