موقع مجاني لتحويل ملفات وورد إلي بي دي اف

تكنولوجى

موقع مجاني لتحويل
موقع مجاني لتحويل ملفات وورد إلي بي دي اف

من أهم مميزات ملفات PDF أنه يمكن تشغيلها وعرضها علي نظم تشغيل النوافذ والماكنتوش، وهي تتداول بكثرة علي الانترنت لأنها تكون صغيرة الحجم فتستخدم مساحة تخزينية أقل علي الحاسبات الخادمة التي تستضيف ملفات الانترنت كما يتم إنزالها وتداولها بسهولة وسرعة أكبر علي الشبكة.

وكثيرا ما يحتاج المستخدم إلي تحويل ملفات PDF إلي ملفات Word أو العكس. وهناك مواقع كثيرة يمكن أن تقوم بهذه الوظيفة ومنها موقع www.gobcl.com وفي الصفحة الرئيسية للموقع يمكنك اختيار إما تحويل ملفات PDFإلي ملفات من نوع Word أو HTML أو العكس ثم تقوم بتحميل الملفات التي تريد تحويلها إلي الموقع لتبدأ عملية التحميل بالضغط علي مفتاح Browse، ويسمح الموقع بتحميل الملفات التي لا يزيد حجمها عن 2 ميجابايت وبعد الانتهاء من عملية التحويل سيتم إرسال الملف إلي صندوق بريدك الإلكتروني لتقوم بتخزينه علي حاسبك الشخصي. ومن المواقع المجانية أيضا موقع www.pdfonline.com/pdf-to-word-converter وموقع www.pdftoword.com وأيضا موقع www.convertpdftoword.org.

أما إذا أردت الاستعانة بأحد البرامج التي تقوم بهذه الوظيفة حيث تقوم بتثبيت البرنامج علي الحاسب واستخدامه في أي وقت، فهناك بعض البرامج المجانية أيضا ومنها برنامج PDF995ويمكن إنزاله من موقع www.pdf995.com وبرنامج PDFMoto ويوجد في موقع www.pdfmoto.com وهناك أيضا برنامج لتحويل ملفات PDFإلي ملفات TXT وعنوانه www.pdf-to-html-word.com/pdf-to-text