فرصة لشباب مصر المبدع : اشترك بمعرض Googleللعلوم لتفوز بمنحة و جوائز

تكنولوجى

فرصة لشباب مصر المبدع
فرصة لشباب مصر المبدع : اشترك بمعرض Googleللعلوم لتفوز بمنح

أعلنت Googleاليوم عن إنطلاق معرض Googleللعلوم الثالث بالاشتراك مع المنظمة الأوروبية للبحث النووي (CERN) وشركة LEGO GroupوNational GeographicوScientific Americanللعثور على الجيل القادم من العلماء والمهندسين .

تتوجه Googleبالدعوة الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و18 عامًا للمشاركة في المنافسة العلمية الأكبر عبر الإنترنت وإرسال أفكارهم لتغيير العالم، حيث يمكن للطلاب الدخول إلى معرض العلوم من خلال 13 لغة (من ضمنها اللغة العربية) ، والموعد النهائي لعمليات الإرسال هو 30 أبريل المقبل

حيث أرسل الآلاف الطلاب من أكثر من 90 بلدًا طوال العامين الماضيين، مشاريع بحثية تتناول بعض أكثر المشاكل التي نواجهها هذه الأيام تحديًا. تناول الفائزون السابقون مشاكل، مثل التشخيص المبكر لسرطان الثدي وتحسين تجربة الاستماع إلى الموسيقى للأشخاص الذين يعانون من فقدان السمع وإدراج النظام البيئي الذي عُثر عليه في المياه في قوائم. من خلال معرض Googleللعلوم.

تتضمن الجوائز منحة دراسية بمبلغ 50000 دولار أمريكي من Googleورحلة إلى جلاباجوس مع بعثات National Geographicوتدريب في CERN(المنظمة الأوروبية للبحث النووي) أو Googleأو شركة LEGO Group. كما ستمنح Scientific Americanجائزة بقيمة 50000 دولار أمريكي كجائزة Science in Actionلأحد المشاريع التي تعمل على إحداث اختلاف عملي من خلال تناول مشكلة اجتماعية أو بيئية أو صحية.