سامر أبو طالب يطرح ألبومه الأول فى الصيف المقبل

سامر أبو طالب يطرح
سامر أبو طالب يطرح ألبومه الأول فى الصيف المقبل

قام المطرب الشاب سامر أبو طالب ، بإحياء حفله الأول بساقية عبد المنعم الصاوى ،وقدم مجموعة متنوعة من الأغانى ومنها ماكانش باين عليه إلى جانب مجموعة من الأغانى القديمة ومنها ماحبتش روحى غير لما حبيتك و ماتفوتنيش أنا وحدى .

ومن أبرز الأغانى التى جاءت فى الحفل هى تاعب روحك ليه و ده كلام برده تقوله لية كما أنه قدم أغنية لأول مرة وهى حرقة أعصاب من ألبومة القادم .



وتحدث أبو طالب عن سبب إختياره لساقية عبد المنعم الصاوى لإقامة أولى حفلاته الغنائية حيث أوضح قائلاً: أشعر دائماً أن ساقية عبد المنعم الصاوى كمنزلى تشعرنى بالأمان وخاصة أنها كانت سبب إنطلاق كثيراً من النجوم فكان من الطبيعى أن أقيم أول حفلاتى فيها و آرى أنها ستكون إنطلاقة بالنسبة لى .

كما كشف أبو طالب عن تحضيره لألبومه الغنائى الأول ومن المقرر أن يُطرح فى الأسواق فى بداية الصيف المقبل وسوف يضم مجموعة مختلفة من الأغانى من كلمات وألحان نُخبه من المُلحنين والشُعراء منهم أحمد علاء و فريد عادل وسيد على و نادر نور و أحمد يوسف .

كما أنه من المُقرر أن يُحيي سامر الفترة القادمة مجموعة من الحفلات بمعدل حفله كل شهر أقربها حفلة عيد الحب فى نادى النصر .