بالصور | أهالى السرو يعرضون مطالبهم على المحافظ

بالصور | أهالى السرو
بالصور | أهالى السرو يعرضون مطالبهم على المحافظ

إستقبل اللواء محمد على فليفل محافظ دمياط وفد من شباب مدينة السرو لبحث طلباتهم وحضر اللقاء السكرتير العام ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى ورئيس قطاع الكهرباء ووكيل وزارة الصحة .

وفى بداية اللقاء أوضح عمار فؤاد أنه لا توجد أى غضاضة تجاه أى مسئول بالمحافظة وأن ما يحدث هو مجرد تعبير عن انفعال نتيجة للشعور بالظلم من فترات سابقة .

وقد عرض الوفد مطالبهم فى قطاع الصحة من عدم وجود خدمة فى الفترة المسائية ولا يوجد بنك دم وأضاف أن رغيف الخبز أقل من الوزن المقرر له ولا يوجد رقابة تموينية ويتم تهريب الخبز ، وأثاروا موضوع أرض الأوقاف المطلوب بناء مدرسة عليها من عدم إستلامها وإنتشار الباعة الجائلين بجوار إستراحة رئيس المدينة وعدم وجود إضاءة بالشوارع والشكوى من الصرف الصحى فى بعض المناطق بالمدينة وموضوع محطة مياه الشرب .

وأوضح وكيل وزارة الصحة أنه جارى تطوير مستشفى السرو المركزى ب بتزويدها بعناية مركزة وأسرة وحضانات للأطفال وإقامة خزان مركزى للأوكسجين ، وأضاف أن المستشفى ليس لها بنك دم طبقا للقواعد وأوضح رئيس شركة المياه أن الشركة ستقوم بتنفيذ خطوط صرف صحى بمسجد التمامى بطول 350 متر .

وأوضح المحافظ أن منظومة القطاع الطبى على مستوى العالم تبدأ بالوحدات الصحية القروية والمستشفيات الصغرى والمتوسطة والمركزية .

وقرر المحافظ قيام حملة تموينية لمتابعة إنتاج الخبز بالمدينة ، كما قرر تشكيل لجنة لاستلام أرض الأوقاف على الطبيعة تمثل فيها الأبنية التعليمية والأوقاف والمحافظة وإعداد محضر بالمساحة الموجودة على الطبيعة .

وكلف السكرتير المساعد بمتابعة أعمال الانارة مع رئيس المدينة والإشغالات وأضاف المحافظ أن محطة مياه الشرب بالسرو أدرجها وزير المرافق بالخطة .