الحسينى يصدر قراراً بسد العجز فى العمالة بمديرية التموين

الحسينى يصدر قراراً
الحسينى يصدر قراراً بسد العجز فى العمالة بمديرية التموين

أصدر المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ قراراً بتشكيل لجنة برئاسة المهندس حافظ عيسوي السكرتير العام وعضوية المهندس سعيد سعد السكرتير العام المساعد و محمد النجار وكيل وزارة التنظيم والإدارة بكفر الشيخ ومدير مديرية التموين بالمحافظة .

وذلك لمخاطبة السادة رؤساء المراكز والمدن ومديري مديريات الخدمات والقطاعات المختلفة بموافاة المحافظة ببيان بإعداد العمالة الزائدة لديهم أو من يرغب في العمل أو الندب لمديرية التوين بكفر الشيخ مع اقتراح صرف حافز الإثابة للمنتدبين حتى يمكن تشجيعهم على العمل بالقطاع التمويني كل في مركزة وذلك لسد العجز بمديرية التموين بكفر الشيخ .

كما اصدر المحافظ قراراً بتكليف مدير عام التموين بكفر الشيخ بحل أى جمعية أهلية تقوم باستلام وتوزيع الخبز على المواطنين بدائرة المحافظة التي يتم تحرير محضر مخالفة واحد لها مع تشديد الرقابة التموينية على هذه الجمعيات ومراقبة جودة إنتاج الخبز .

جاء ذلك خلال الجلسة الشهرية للمجلس التنفيذي الذي عقد بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة برئاسة المحافظ وأمانة سر المهندس حافظ عيسوي السكرتير العام وحضور مساعد مدير امن كفر الشيخ والمهندس سعيد سعد السكرتير العام المساعد ورؤساء المراكز والمدن ومديري المصالح ورؤساء القطاعات المختلفة .