الجيش ينتشر أمام أقسام الشرطة ويؤمن الكنائس والبنوك

أخبار مصر

الجيش ينتشر أمام
الجيش ينتشر أمام أقسام الشرطة ويؤمن الكنائس والبنوك

انتشرت قوات الجيش الثالث منذ عصر اليوم بكثافة امام اقسام شرطة السويس الخمسة واخراج جميع المواطنن المتواجدين داخل بعض الاقسام والمبانى التى احترقت ، حيث وضع قوات الجيش عدد كبير من المدرعات بمحيط مقر قسم شرطة السويس وقصر محمد على ومبنى ادارة الدفاع المدنى وهو نفس الحال امام قسم الاربعين والجناين وفيصل ، فيما تم ارسال عدد كبير من القوات الاضافية لتأمين قس شرطة عتاقة والسجن العمومى الذى بداخله .

على جانب آخر قامت قوات الجيش بانتشار بكثافة امام الكنائس ولاتمركز امام كنيسة الراعى الصالح كما تم تامين كافة البنوك والتواجد بشكل ملحوظ بشارع الجيش وهو الشارع الرئيسى بالمحافظة .

تمكنت قوات الجيش الثالث بمحافظة السويس التي تقوم بتأمين المحافظة من إعادة المساجين بالقسم إلى عنابرعم مرة أخرى .

وقامت قوات الجيش الثالث بالسيطرة على قسم شرطة عتاقة بعد قيام عدد من المساجين بالصعود إلى سطح القسم خلال قيام أقارب لهم بالهجوم عليه بإطلاق الأعيرة النارية عليه ، حيث تمكنت قوات الجيش من تأمين مداخل ومخارج القسم.

وكان قسم شرطة عتاقة بالسويس قد شهد قيام ملثمين من أقارب عدد من المساجين بمحاولة اقتحام القسم بعد قيامهم بلإشعال النيران في إطارات السيارات بالطرق المؤدية للقسم ، حيث نجحت قوات الجيش طوال الساعات الماضية في التصدي لتلك المحاولات والسيطرة عليها