نص بيان القوى الوطنية" في ثورة الغضب ضد الرئيس الجماعة !!"

أخبار مصر

نص بيان القوى الوطنية
نص بيان القوى الوطنية" في ثورة الغضب ضد الرئيس الجماعة !!"

أصدر عدد من القوى الوطنية الثورية، بياناً تنعي فيه الشهداء الذين وقعوا في الاحداث الدامية التي شهدتها البلاد على مدار الفترة الماضية، مؤكدةً استمرار التظاهر لحين تحقيق أهداف الثورة..وفيما يلي نص البيان..

تنعى القوى الثورية شهداء مصر الابرار الذين سقطوا خلال تظاهرات اليوم في الذكرى الثانية لثورة 25 يناير سواء الذين سقطوا في محافظة السويس او الاسكندرية وفي شتى محافظات مصر.

ونحن اذ ننعي شهداء الوطن ، نؤكد على ان الشعب المصري قد اختار طريقه الذي سيستطيع من خلاله الحصول على حقوقه المهدرة ، لقد خرج الشعب المصري العظيم في حشود غفيرة في شتى ميادين التحرير في جميع محافظات مصر ثائرين على الظلم الاجتماعى الذي يتعرضون له ، مصرين على تحقيق اهداف ثورتنا المسروقة وهى العيش والحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية ، فضلا عن حق أبنائهم الذين سقطوا خلال مسيرة ثورتنا السلمية على مدى العامين الماضيين ولم يتم القصاص لهم حتى اليوم ، بل يسقط المزيد من الشهدا.

ونحن اذ نشكر الجماهير العريضة التى استجابت لدعوات التظاهر أمس ، فإننا نجدد دعوتنا لاستكمال اهداف الثورة ، وندعو للتظاهر اليوم في جميع محافظات مصر أمام المحافظات والمجالس المحلية

كما سيتم ايضا انطلاق تظاهرة حاشدة غدا في محافظة القاهرة الساعة 3 عصرا في مسيرة سلمية تنطلق من ميدان التحرير (من امام مسجد عمر مكرم) إلى مجلس الشورى..

ونؤكد على انه في حالة عدم الإستجابة للمطالب المشروعة للشعب المصري، سيتم تنظيم مسيرات وتظاهرات حاشدة تنطلق الى قصر الاتحادية..

الموقعون..

التيار الشعبي المصري

حزب الدستور

حزب الكرامة

حزب التحالف الشعبي

الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى

حزب المصريين الاحرار

حزب مصر الحرية

حركة شباب من اجل العدالة والحرية

حركة المصري الحر

ائتلاف ثورة الوتس

الجبهة القومية للعدالة و الديمقراطية

ابريل الجبهة الديمقراطية 6

الاشتراكيين الثوريين

الجبهة الحرة للتغيير السلمى

اتحاد شباب ماسبيرو.