بالصور | فوكس تطلق أول بوسترين لفيلم Epic

بالصور | فوكس تطلق
بالصور | فوكس تطلق أول بوسترين لفيلم Epic

أصدرت شركة فوكس للقرن العشرين أول بوسترين من فيلم مغامرات الرسوم المتحركة Epic، الفيلم من إنتاج شركة بلو سكاي ستوديو للرسوم المتحركة والتي أنتجت من قبل أفلام الرسوم المتحركة الرائعة Horton Hears a Who ،Rio ،Ice Age، ومن المتوقع أن يصدر فيلم Epic في دور العرض المصرية من خلال شركة يونايتد موشن بيكتشرز.

فيلم Epic عمل كوميدي يدور في أجواء المغامرة بتقنية ثلاثي الأبعاد وتكنولوجيا الكمبيوتر المتقدمة، ويأتي من مبتكري فيلمي الرسوم المتحركة العصر الجليدي وريو، ويغوص فيلم Epic في أعماق الغابة وسط معركة بين قوى الخير والشر غير المرئية للبشر، حيث تنتقل فتاة مراهقة إلى هذا الجانب السري من الكون بطريقة سحرية، وعليها أن تقوم بجمع كل القوات التي تضم فريقاً من الشخصيات الملونة والمرحة من أجل إنقاذ عالمهم، وفي الوقت نفسه إنقاذ عالم الإنسان.

فيلم Epic من إخراج كريس ويدج الذي قدم سلسلة Ice Age والحاصل على جائزة الأوسكار، ويقوم بالأداء الصوتي في الفيلم بيونسيه نولز، كولِن فاريل، جوش هاتشيرسون، أماندا سايفريد، كريستوفر والتز، ستيفن تايلور وجوني نوكسفيل. ومن المتوقع أن يُعرض الفيلم بتقنية ثلاثي الأبعاد خلال 2013 في دور العرض المصرية بواسطة شركة يونايتد موشن بيكتشرز، كبرى شركات توزيع الأفلام السينمائية في العالم العربي والوكيل الرسمي سينمائياً لشركة فوكس للقرن العشرين الأميركية في مصر