فريد إسماعيل: "مفيش حد هيقدر يمس مقراتنا لأننا سنحميها بأنفسنا..فإحذروا"

أخبار مصر

فريد إسماعيل: مفيش
فريد إسماعيل: "مفيش حد هيقدر يمس مقراتنا لأننا سنحميها بأنف

صرَّح الدكتور فريد إسماعيل , عضو المكتب التنفيذى لحزب الحرية والعدالة فى تعليقه على الدعوات التى تطالب بحرق مقرات الحزب: لن يجرؤ أحد أن يمد يده على مقرات الحرية والعدالة والإخوان غدا، فهذه المرحلة إنتهت تماما ونحن سنحمى نفسنا بنفسنا .

ووصف إسماعيل فى تصريحات صحفية لقاء الدكتور محمد سعد الكتاتنى , رئيس حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، مع عدد من أعضاء المكتب التنفيذى أمس للحزب بالعادى، مؤكدا أن الدكتور سعد الكتاتنى , رئيس الحزب يحرص دائماً على الإجتماع بأعضاء المكتب التنفيذى فى حالة تواجدهم بمقر الحزب لمناقشة المستجدات على الساحة السياسية.

وكان الدكتور محمد سعد الكتاتنى , رئيس حزب الحرية والعدالة، قد عقد إجتماعا غير رسمى مع عدد من أعضاء المكتب التنفيذى أمس للحزب، لمناقشة آخر المستجدات على الساحة السياسية وموقف الحزب من المظاهرات التى دعت إليها عدد من القوى السياسية غدا بالتزامن مع ذكرى ثورة 25 يناير.

وأكدت مصادر مطلعة أن الإجتماع الذى لم يتخذ الصفة الرسمية شارك فيه الدكتور عصام العريان , نائب رئيس الحزب، والدكتور فريد إسماعيل , عضو المكتب التنفيذى، والدكتور عمرو دراج , عضو المكتب التنفيذى، وأشارت إلى أن الحزب لن يعقد إجتماعا رسميا للمكتب التنفيذى اليوم .