حسين سالم يقرر التصالح مع الحكومة المصرية مقابل 50% من ثروته وثروة أولاده وأحفاده

أخبار مصر

حسين سالم يقرر التصالح
حسين سالم يقرر التصالح مع الحكومة المصرية مقابل 50% من ثروت

صرح طارق عبدالعزيز محامى رجل الأعمال حسين سالم أنه تقدم لنيابة الأموال العامة بمشروع مصالحة يهدف لتسوية الأوضاع القانونية لموكله فى مصر عبر التصالح مع الحكومة المصرية.

وأضاف نقلا عن وكالة الاناضول للأنباء اليوم : تقدمت لنيابة الأموال العامة بمشروع مصالحة أمس الأول الثلاثاء نيابة عن موكلى حسين سالم بهدف غلق هذا الملف والكف عن ملاحقة موكلي قضائيا سواء داخل مصر او خارجها .

وأوضح محامى رجل الأعمال الهارب : حسين سالم عرض على الحكومة المصرية تنازله عن 50% من ثروته العينية والسائلة وثروة أولاده وأحفاده بالخارج والداخل مقابل تنازل حكومة مصر عن القضايا المرفوعة ضده .

وإستكمل : أنه سيقوم بدءا من الاثنين القادم فى اتخاذ اجراءات تقييم ثروة حسين سالم من خلال الاستعانة بالجهات المتخصصة فى عملية التقييم والمعتمدة لدى البنك المركزى المصرى ،على أن يتم ابلاغ الجهات المختصة بهذا التقييم عقب الانتهاء منه تمهيدا للدخول فى مفاوضات تسوية.

وتابع إن من بين الجهات التى سيتم الاستعانة بها فى عملية تقييم أصول وممتلكات رجل الاعمال شركة الأهلي للتنمية العقارية التابعة للبنك الأهلي المصرى.

وقال عبد العزيز ان الأصول المملوكة لحسين سالم تقترب من 40 اصلا موزعة ما بين فيلات وقصور وشركات وفنادق ،حيث يمتلك سالم ثلاثة فنادق 5 نجوم بشرم الشيخ وفندقا بمدينة الاقصر وشركة لمعالجة مياه بمدينة شرم الشيخ وأخرى للصرف الصحى فى نفس المدينة .