بالفيديو.. ممدوح حمزة للشعب المصري : أنزل وأعتصم ..والنظام الغبي سيجري أمامكم مثل الفئران

أخبار مصر

بالفيديو.. ممدوح
بالفيديو.. ممدوح حمزة للشعب المصري : أنزل وأعتصم ..والنظام

وجه الدكتور ممدوح حمزة الناشط السياسي رسالة للشعب المصري قائلا: أجمد وأنزل وأعتصم أمام محافظات مصر وكل محافظة يعتصم أهلها أمام ديوان عام المحافظة مع الدخول في اعتصام مفتوح ، مؤكدا أن يوم26يناير سيكون هناك غليان في الشارع واعتقد أن قضية مذبحة بورسعيد ستؤجل وسط سخونة الأحداث الحالية .

وقال حمزة في حواره، مع الإعلامية عزة مصطفي في برنامج استوديو البلد علي قناة صدى البلد ، إن حديث الحكومة والإخوان عن أنهم لا يستطيعون العمل بسبب الظروف والمظاهرات والاحتجاجات ليس إلا حجة البليد مسح السبورة لأنهم طوال 7شهور لم يفعلوا شيئا ولم يقدموا أي خطة أو أسس للعمل وتنمية البلد .

وأضاف حمزة أنه لن يحدث صدام في 25 يناير لأنه ليس من مصلحة الإخوان حدوث ذلك خاصة أن سمعتهم لم تكن علي ما يرام خلال الفترة الماضية بعد مافعلوه عند الاتحادية واعتدائهم على الثوار المسالمين في الخيام .

وأشار حمزة أن الشارع المصري كله يطالب بإنهاء النظام الحالي، الذي لم يتعلم من سابقه وكل تصرفاته تقول أنه نظام غبي ولا يمكن أن نترك الإخوان يبيعون مصر ويغرقونها وسقوط هذا النظام جاي جاي لا محالة والشعب هيجري وراءهم وهم هيجروا قدامه زي الفئران - حسب قوله- .