المرشد يكلف شباب الإخوان بالمبيت داخل مقار الجماعة لحمايتها..ووضع كاميرات مراقبة على البوابات

أخبار مصر

المرشد يكلف شباب
المرشد يكلف شباب الإخوان بالمبيت داخل مقار الجماعة لحمايتها

نشر حزب الحرية والعدالة عبر موقعة الرسمى، أن 3 مجهولين حاولوا حرق مقره فى مدينة السادس من أكتوبر، فجر الأربعاء، بعد إلقائهم عددا من زجاجات المولوتوف، التى تسببت فى حرق لافتة الحزب.

وأصدرت جماعة الإخوان المسلمين، تكليفات لشبابها بتأمين مقار الحزب والجماعة، ابتداء من مساء الخميس، وشكلت لجانا من شبابها لحماية المقار، على ورديتين، كل منهما 12 ساعة بعد تعرض مقر الحزب للهجوم مساء اليوم.

وافادت أنباء قوية أن الدكتور محمد بديع المرشد العام للجماعة، أمر شباب الإخوان بالمبيت داخل مقار الحزب، والمبنى الرئيسى فى المقطم، لحمايته من أيدى المعارضة التى ربما تحاول حرق مقار الجماعة وحزبها.

كما تردد أيضا أن بديع ونائبه المهندس خيرت الشاطر، طالبا وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، بتكثيف قوات الأمن أمام جميع المقار، خاصة المقر الرئيسى، الذى يحتوى على ملفات مهمة أعدتها الجماعة، لوضع خريطة مشتركة مع القوى السياسية لبناء مؤسسات البلاد.

وذكر مصدر مطلع، أن الجماعة تعلمت الدرس، منذ أن تعرضت مقارها للحرق فى الفترة الماضية، ووضعت كاميرات مراقبة على جميع البوابات الرئيسية لتصوير الأشخاص الذين سيحاولون مهاجمة مقارنا، حتى نتمكن من تقديمهم إلى المحاكمة بواسطة أدلة قاطعة.