وحيد عبد المجيد: الثورة مستمرة والنظام الحالي امتداد للسابق

أخبار مصر

وحيد عبد المجيد:
وحيد عبد المجيد: الثورة مستمرة والنظام الحالي امتداد للسابق

قال الدكتور وحيد عبد المجيد عضو اللجنة السياسية بجبهة الإنقاذ الوطني إن الثورة مستمرة وكأن عامين لم يمرا ولا زلنا في 25يناير 2011 وضاع عامان من تاريخ الوطن كان يمكن أن يتغير فيهما وجه الحياة علي أرض مصر وللأسف ما زلنا كما كنا بل أسوأ من السابق ولذلك يوم25يناير القادم تجديد للعهد باستمرار الثورة حتي تحقق أهدافها.

جاء ذلك ذلك خلال لقائه مع الإعلامية دينا رامز في برنامج ستوديو البلد علي قناة صدي البلد، مشيرًا إلى أن النظام الحالي لا يختلف كثيرًا عن سابقه وفشل في تحقيق عدالة اجتماعية حقيقية، والثورة لم تنته ولن يستطيع أحد إحتوائها أو تفريغها من مضمونها أو يسلبها من الشعب المصري رغم وجود من يعتقد أنه خطف الثورة وفر بها لكن سيتبين له أنها ستعاد إلي أصحابها.

وتابع: لا يوجد لدى جبهة الإنقاذ نية الصراع علي السلطة ولم يطرح أحد في الجبهة رغبته في أن يغير السلطة القائمة الآن لأنها ستتغير في الوقت المناسب، والجبهة لديها رؤية مختلفة جذريًا عن السياسات القائمة والتي تعد امتدادًا لسياسات النظام السابق حيث لم نر شيئًا مختلفًا عن أداء النظام السابق حتي الآن خاصة في السياسات الاقتصادية والاجتماعية.

وأضاف: الشيء الوحيد المختلف رغم أنف السلطة الحالية وهو أنها لا تستطيع أن تقمع المصريين الذين انتزعوا حريتهم في ثورة25يناير ولن يتنازلوا عنها أو يسمحوا لأحد أن يعيدهم إلي القهر مرة أخرى.