بالصور | شلل تام بمكاتب بريد كفر الدوار لاغلاق العاملين الابواب بالاقفال

 بالصور | شلل تام
بالصور | شلل تام بمكاتب بريد كفر الدوار لاغلاق العاملين ال

قام المئات من موظفى مكاتب بريد كفر الدوار بالبحيرة اليوم الاثنين بغلق جميع مكاتب البريد بالمدينة بالجنازير والاقفال إحتجاجاً على مقتل مساعد الشرطة الذى لقى مصرعه أمس فى عملية السطو المسلح على مكتب بريد كفر سليم بمنطقة السناهرة مطالبين بتكثيف الاجراءات الامنية امام المكاتب .

وفى نفس السياق قام المئات من امناء وافراد الشرطة التابعة لشرطة النقل والمواصلات بمحطة سكك حديد بمدينة دمنهور مساء امس بقطع خط السكك الحديدية القاهرة – الاسكندرية للمطالبة بالغاء مأموريات البريد لشرطة السكة الحديد ونقل نائب مأمور قسم المحطة إحتجاجاً على إستشهاد مساعد شرطة إثر وقوع عملية سطو مسلح على سيارة نقل اموال البريد بكفر الدوار اليوم.

كما طالب المحتجون بتعيين احد ابناء مساعد الشرطة بالهيئة القومية للبريد و صرف مبلغ مالى مناسب من صندوق الادارة الخاص بالافراد وصرف معاش بإعتبارة شهيد الواجب.

بالإضافة إلى نقل عقيد عصام سعادة نائب مأمور قسم شرطة محطة دمنهور لكونه المسئول عن تشغيل الافراد والتسليح الشخصى بسلاح غير صالح الاستخدام – على حد قولهم ، كما طالبوا بقيام وزراة الداخلية برفع دعوى على وزارة الدفاع وهيئة البريد متهمينهم بالتسبب فى مصرع مساعد الشرطة.