بالصور | انطلاقة اولترس اهلاوي .. من امام النادي بالجزيزة

أخبار مصر

بالصور | انطلاقة
بالصور | انطلاقة اولترس اهلاوي .. من امام النادي بالجزيزة

كتب : معتز الجمل

انطلقت مسيرة الألتراس الاهلاوي مساء الجمعة من أمام مقر النادي الأهلي بالجزيرة في تمام الساعة ال 4 عصرا متجهين إلي ميدان التحرير للتنديد بالصمت الحكومي والتخاذل الرسمي عن محاكمة المتهمين في مذبحة بورسعيد وهم يرددون هتافات القصاص القصاص ما بنخافش من الرصاص متهمين المجلس العسكري بالمسئولية الكبري عن مذبحة بورسعيد ..

قامت مسيرة اولترس المتجه من امام مقر النادي بالجزيزة بالقيام بوقفة حدادية لمده 5 دقائق اعلى كوبري قصر النيل على ارواح الشهداء .. و بعدها تم استكمال المسيرة فى صمت حتي وصلت المسيرة إلي الميدان فى تمام ال 5 عصرا منضمين إلي باقي المسيرات بميدان التحرير و بعدها رددوا شعارات اولتراس الشهيرة التي هزت الميدان بأكمله و هزت معه قلوب الكثير من مشاهدين المسيرة ..

و علي صعيد اخر قد تشعبت مسيرة نسائيه لا تنتمي لافراد اولترس اهلاوي و كانوا متقدمين على المسيرة و الامر الجدير بالذكر ان هتافاتهم كانت مختلفه كل الاختلاف عن هتافات المسيرة فكانت مسيرة اولترس تطالب بالقصاص للشهداء و محاكمة المتسببين فى مذبحة بور سعيد و كانت المسيرة الناسائية تطالب بأسقاط حكم الاخوان و رددوا هتافات ضد الرئيس محمد مرسي ..