معلمو الإسماعيلية يمتنعون عن تصحيح إجابات الشهادة الإعدادية

معلمو الإسماعيلية
معلمو الإسماعيلية يمتنعون عن تصحيح إجابات الشهادة الإعدادية

أعلن معلمو الإسماعيلية عن امتناعهم عن تصحيح إجابات امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية، لحين صرف نسبة ال50% من كادر المعلمين، والتى كان مقرراً صرفها منذ ثلاثة أشهر.

وطالب ياسر يونس نقيب المعلمين بالإسماعيلية، المدرسين بعدم تصحيح إجابات الطلاب، رداً على ماوصفه بتأخر المديرية فى صرف نسبة الـ 50% زيادة فى كادر المعلمين، وهو ما تسبب فى تعطيل عملية التصحيح، بعد قرار المصحيين الإنصراف وعدم البدء فى أعمال تصحيح اللغة العربية، لحين الإستجابة لمطالبهم.

من جانبه قال عادل عبد العظيم الشناوى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، أنه أجرى إتصالات ثًنائية مع الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم، واللواء جمال امبابى محافظ الإسماعيلية، لسرعة إنهاء الأزمة والتأكيد على صرف مستحقات المعلمين، فى الوقت الذى طالبهم فيه بضرورة المشاركة فى إنهاء أعمال التصحيح، اتساقا مع المواقف الرائعة للمعلمين طوال الفترة الماضية.

وأضاف الشناوى أنه تم إتخاذ إجراءات صرف الشهر الأول من مستحقات الشهور الثلاثة (أكتوبر ونوفمبر وديسمبر)، على أن يتم خلال الأسبوع القادم صرف باقى المستحقات، رغم الأزمة المالية والعجز فى الميزانية الخاصة بالمديرية.