ضبط لصان حاولا سرقة سيارة مُحملة بأنابيب الغاز بفاقوس

حوادث

 ضبط لصان حاولا سرقة
ضبط لصان حاولا سرقة سيارة مُحملة بأنابيب الغاز بفاقوس

تمكن ضباط مباحث مركز فاقوس بمساعدة الأهالى من ضبط حداد وعاطل قاما بالسطو على سيارة مُحملة بأنابيب الغاز وسرقوها تحت تهديد الأسلحة النارية وتمكن الأهالى من مطاردتهم واعتدوا عليهم بالضرب المُبرح وتمكن رجال المباحث من إنقاذهم من أيدى الأهالى.

تلقى اللواء محمد كمال جلال مدير أمن الشرقية ٳخطارا من العقيد شمس نجاح رئيس فرع البحث لقطاع شرق يفيد أثناء مرور ضباط مباحث مركز فاقوس بقرية أكياد التابعة لدائرة المركز شاهدوا الأهالى يمسكان بشخصان ويعتديان عليهما بالضرب وعلى الفور تمكن ضباط المباحث من إنقاذ الشخصان من الأهالى وهم أحمد ٳبراهيم الدسوقى 27سنة حداد وسالم محمد أحمد على 20سنة عاطل مقيمان بمدينة فاقوس.

وأفادت التحقيقات الأولية قيام المتهمان باعتراض طريق محمد حسين عبد العظيم 40سنة حاصل على دبلوم تجارة ومقيم بنزلة نعيم وحسن محمدعبدالرحمن21سنة حاصل على دبلوم ومقيم بالصوالح التابعة لدائرة المركز أثناء استقلالهم السيارة رقم 8659 ر- ص-ب مصر والمُحملة بعدد كبير من أسطوانات الغاز وأثناء سيرهم بطريق أكياد قام اللصان بتهديدهم بسنجة وسلاح نارى واستولوا على السيارة بحمولتها وفروا هاربين.

وبالاستغاثة بالأهالى الذين حضروا على الفور وتمكنوا من مطاردة اللصان وأثناء المطاردة انقلبت السيارة بمنطقة الزراعات وتمكن ضباط البحث الجنائى من ضبط اللصان بعد تعرضهم للضرب وإصابتهم بجروح وكدمات بالجسم.

تم انتشال السيارة من الزراعات والتحفظ عليها وجارى عرض المتهمان على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معهم .