مارادونا في نادي الوصل بالامارات الشهر المقبل

محافظات


أصبح من المتوقع أن يصل الأرجنتينى مارادونا إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبى مطلع الشهر المقبل لتولى مهمة تدريب نادى الوصل و بدء معسكر إعداد الفريق للموسم المقبل الذى ينطلق فى منتصف أكتوبر المقبل و ذلك حسب ما أعلنه مسئولى النادى .

حادث سير

و كان أرماندو مارادونا قد تعرض قبل أيام من هذه الأنباء لحادث سير عندما كان يقود سيارته فى ضواحي العاصمة الأرجنتينة بوينس ايرس و بالتحديد فى ميناء باليرمو بالقرب من منزله الكائن فى ايزيزا و اصطدمت سيارته بإحدى الحافلات ليصاب على إثره باصابات طفيفة حسب ما أكدته مصادر من داخل المستشفى لوسائل الاعلام الأرجنتينة .

اصابات طفيفة

و تعليقا على الحادث أوضح الفريدي كاهيه الطبيب الخاص بدييجو مارادونا فى تصريحات لوكالة الأنباء الفرنسية أنه فى حالة جيدة و أن الأمر بسيط للغاية، مضيفا : ” لقد جاء بصحبة صديقته فيرونيكا اوخيدا الى المستشفى على سبيل الاحتياط ليس إلا وعادا إلى منزلهما “، وهو ما أكده الدكتور اوسكالار سيسو مدير المستشفى التى ذهب إليها مارادونا لتلقى الإسعافات الأولية .

كما كشف الفريدي كاهيه عن أن إصابات فيرونيكا اوخيدا صديقة مارادونا والتى كانت تجلس بجواره أثناء قيادته السيارة لا تتعدى بعض الرضوض البسيطه فى الحوض أما إصابة دييجو مارادونا ففى قدمه اليسرى .

و كان دييجو مارادونا متوجها هو وصديقته لزيارة والدته المريضة بمستشفى دونا توتا قبل وقوع الحادث .

منتخب الأرجنتين

يذكر أن أرماندو دييجو مارادونا كان المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى الأول لكرة القدم قبل أن يرحل عن الفريق بعد الخروج من بطولة كأس العالم لكرة القدم جنوب افريقيا 2010 و يدخل مسئولو نادى الوصل الإماراتى فى مفاوضات معه لاستقدامه لتولى مسئولية تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل .