بالصور| إصابة صحفيين بهبوط حاد بالدورة الدموية لإضرابهم عن الطعام بنقابة الصحفيين

أخبار مصر

بالصور| إصابة صحفيين
بالصور| إصابة صحفيين بهبوط حاد بالدورة الدموية لإضرابهم عن

قامت سيارة الإسعاف بنقل الزميلين إسلام إسماعيل و نبيلة صبيح الصحفيين بجريدة 24 ساعة من نقابة الصحفيين إلي مستشفي المنيرة العام منذ قليل اثر تعرضهما لحالة إغماء نتيجة إضرابهما عن الطعام المستمر منذ ظهر أمس وأصابتهم بهبوط حاد بالدورة الدموية و لم يتحرك اي مسئول في النقابة تجاه حل الأزمة و لكن كل منهم يلقي بالمسئولية علي غيره ..


كان صحفيو جريدة 24 ساعة المعتصمين لليوم الثالث على التوالى بنقابة الصحفيين قد أصدروا بيان صباح اليوم أكدوا فيه على تصعيد اعتصامهم ردا على المحاولات الفاشلة من كارم محمود سكرتير عام النقابة وعضو المجلس لفض الاعتصام .. مشيرين الى انهم بدأوا التصعيد حيث اعلن ثلاثة اخرون بالانضمام الى الزميليين اسلام اسماعيل ونبيلة صبيح اللذين بدءا اضرابهما عن الطعام ابتداء من الساعة الثانية ظهر امس وتم اثبات ذلك بمحضر رقم 270 إدارى قصر النيل 2013


ومن جانبها أكدت نبيلة صبيح ان لجنة حقوق الانسان بنقابة المحاميين برئاسة حاتم السعيد اعلنت تضامنها معهم ..

كان صحفيو جريدة 24 ساعة قد قرروا أمس الدخول في اعتصام مفتوح اعتراضاً على قرار مجلس النقابة ولجنة القيد برفض قيدهم بجدول تحت التمرين باللجنة المقرر عقدها فى 20 – 21 يناير الجاري دون إبداء أي أسباب مقنعة ..





البداية كانت عندما فوجئ صحفيو جريدة 24 ساعة بعدم أحتواء كشوف لجنة القيد لتحت التمرين علي أسماءهم بالرغم من أكتمال الشروط المطلوبه بها .. وعند أستعلامهم عن ذلك تبين ان هناك من تقدم بمذكرة الي مجلس النقابة تفيد عدم صدور الجريدة بشكل منتظم في الأونة الأخيرة بالمخالفة للحقيقة مما أدي الي قيام مجلس النقابة بأصدار قرار لأستثناء أسماءهم من الكشوف .. حاول صحفيو 24 ساعة توضيح الأمور لمجلس اللجنة وتقديم الأعداد الخاصة بالجريدة لأثبات صدورها بأنتظام ولكن دون جدوي .. فقرروا الدخول في أعتصام مفتوح أعتراضاً علي ذلك القرار الصادر بناء علي مذكرة كيدية .