بالصور | المزيكاتي في مشاركة النجوم خلال أجازة نصف العام

بالصور | المزيكاتي
بالصور | المزيكاتي في مشاركة النجوم خلال أجازة نصف العام

يشارك المطرب الشاب خالد مصطفي الشهير بالمزيكاتي - نسبة للباند الخاص به - مجموعة كبيرة من النجوم في العديد من حفلات أجازة نصف العام .

حيث ستكون أولي حفلاته يوم الخميس الموافق 31 يناير بحديقة العروبة بمصر الجديدة مع كل من المطرب محمد نور والمطربة راند حافظ وريهام حملي والدي جي ياسر الحريري والتي ستكون بنظام الدعوات المجانية بمناسبة مرور عام علي أنشاء شركة مافيا تيم المنظمة للحفل .

وستكون ثاني حفلاته مع المطربة المتميزة مروة نصر وذلك في اليوم الأول من شهر فبراير من هذا العام وسيكون الحفل في حديقة النصر بالمنيل والحفل من تنظيم وايت تيم والذي سيكون بنظام التذاكر بسعر مناسب للجمهور .

وثالث حفلات المزيكاتي ستكون مع المطربة ساندي بحديقة العروبة أيضاً وذلك يوم الجمعة 8 فبراير .

الجدير بالذكر أن خالد مصطفي أكتشفه الموزع عادل حقي في مسابقة عمرو دياب أكاديمي ويقوم بتدعيمه مجموعة كبيرة من النجوم من المطربين والشعراء والملحنين وهذا ما سوف يظهر بشدة في الألبوم الذي يقوم بتنفيذه المنتج الفني شعيب ياسين ومن المقترح طرحه في العيد الصغير والذي من المحتمل ان يحمل أسم مش راسي علي واحدة حيث أن قد تم شراء تلك الأغنية من شاعرها وملحنها الفنان مودي جمال بعد ان كان عليها نزاع من أحد المطربيين الذي نسبها لنفسه بغنائها بدون شرائها .

خالد مصطفي قام بطرح أغنية لمصر تحمل أسم أحلي الأسامي مع المطربة نوران ومازالت تذاع علي القنوات الفضائية حتي الأن ومن المنتظر ان يطرح أغنية خاصة تحمل أسم أمي نبع الحنان في عيد الأم القادم .