تأجيل نظر تجديد حبس المتهمين بالإعتداء على " مهند سمير " لجلسة غداً الخميس

أخبار مصر

تأجيل نظر تجديد حبس
تأجيل نظر تجديد حبس المتهمين بالإعتداء على " مهند سمير " لج

قررت محكمة معارضات قصر النيل برئاسة المستشار هانى الليثى تأجيل نظر تجديد حبس المتهمين بإطلاق النار على معتصمي ميدان التحرير وإصابة الناشط السياسي مهند سمير بطلق خرطوش فى الرأس لصباح باكر وعرضهم أمام دائرة أخرى.

كان المستشار إيهاب يسرى قاضى التحقيقات بمحكمة جنح قصر النيل قد أمر بالجلسة الماضية بتجديد حبس المتهمين 15يوما على ذمة التحقيق، كما شاهدت جلسة اليوم تجمهر عدد كبير من الأهالى حول أبواب المحكمة أثناء نظر تجديد حبس المتهمين.

وقال المتهم الأول إسلام أنه كان متوجهًا لإدارة الفندق الخاص بوالده بصحبة صديقه محمود أشرف ، وقام بعض المعتصمين بميدان التحرير بمحاولة سرقة المتعلقات الشخصية الخاصة بهم، مما دفع المتهم الثاني لإطلاق النار عليهم دفاعًا عن النفس من سلاح خرطوش كان بحوزته، وقال المتهم الثاني محمود أشرف محمود، إنه: كان في حالة دفاع عن النفس.

كانت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار سمير حسن قد وجهت للمتهمين تهمة الشروع بالقتل وأعمال البلطجة وحمل سلاح ناري بدون ترخيص ، والقيام بأعمال بلطجة.

يذكر أن ميدان التحرير قد شهد بالفترة الماضية قد شهد إطلاق نار من مجهولين يستقلون سيارة 2 كبينه دخلت من شارع طلعت حرب وحتى بداية ميدان التحرير، ثم نزل منها شخصين ملثمين، حيث أطلقوا النار على معتصمي التحرير، مما أسفر عن إصابة مهند سمير أحد المخلي سبيلهم بقرار العفو الرئاسي من علي ذمه قضية أحداث مجلس الوزراء ،وسارع المعتصمون بنقل المصاب إلى مستشفى احمد ماهر بسيارة الإسعاف.