ضبط سلاح آلى متعدد وبندقية نصف آلية و99 طلقة فى حملة بشمال سيناء

حوادث

ضبط سلاح آلى متعدد
ضبط سلاح آلى متعدد وبندقية نصف آلية و99 طلقة فى حملة بشمال

قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن شمال سيناء بشن حملة لضبط الخارجين على الشرعية والقانون فى الشارع السيناوي.

وأثناء قيام القوات الأمنية بالحملة باستيقاف إحدى السيارات بدون لوحات معدنية يستقلها شخصان بمنطقة ميدان العتلاوي بدائرة قسم شرطة ثالث العريش ، قام مستقلاها بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه القوات والفرار هاربين بالسيارة .. فقامت القوة على الفور بمطاردتهما ومبادلتهما إطلاق الأعيرة النارية، مما أدى إلى اصطدامهما بإحدى السيارات المتوقفة بالطريق، وخشية ضبطهما اضطرا إلى التخلى عن السيارة والفرار هاربين.

وبتفتيش السيارة عثر على سلاح متعدد أمريكى الصنع عيار 62،7ط54مم، وشريط طلقات لذات السلاح به 99 طلقة، وخزينة سلاح آلى فارغة، وبندقية روسي نصف آلية، وذاكرة محمولة ، وهاتف محمول ، وصورة بطاقة باسم (سنبل س.ع) ، وجارى محاصرة المنطقة وتمشيطها لسرعة ضبط المتهمين الهاربين.

كما أسفرت جهود الحملة عن ضبط السيارة رقم (152322 ملاكي الإسماعيلية) قيادة المدعو عبدالله س.م؛ حيث تبين أن اللوحات المعدنية المثبتة عليها مزورة ، وكذلك السيارة رقم (2799 ملاكي الإسماعيلية) بعد أن تخلى عنها قائدها وفر هاربا خشية ضبطه بعد أن تبين أن اللوحات المعدنية المثبتة عليها مزورة أيضا..وتحررت عن تلك الوقائع المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.