" يوسف البدري "يقاضي جميع برامج التوك شو ويطالب بغلقها لإهانتها للرئيس

أخبار مصر

 يوسف البدري يقاضي
" يوسف البدري "يقاضي جميع برامج التوك شو ويطالب بغلقها لإها

أٌقام يوسف البدري الداعيه الإسلامي دعوي قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدوله يطالب بوقف البث عن كل من برنامج العاشره مساء المذاع علي قناة دريم 2 والذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي ، وبرنامج أخر النهار المذاع علي قناة النهار والذي يقدمه الإعلامي محمود سعد ، وبرنامج البرنامج باسم يوسف و هنا العاصمه للميس الحديدي علي قناة سي بي سي ، وبرنامج هنا القاهرة المذاع علي قناة القاهرة والناس والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عيسي ، وبرنامج صباح أون علي قناة أون تي في والذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني ، وبرنامج الليلة المذاع علي قناة إم بي سي مصر والذي يقدمه الممثل هاني رمزي .

كما طالبت الدعوي التي حملت رقم 20100 لسنه 67 قضائية بوقف بث أي برنامج أخر تحت أي مسمي يظهر عليه مقدمو البرامج المذكروين سواء بصفه مباشره أو غير مباشره ، وذلك خلال المده المناسبه التي تراها عدالة المحكمة رادعه لتلك القنوات وللإعلاميين .

واختصم البدري في دعواه وزير الإعلام ورئيس الهيئة العامه للإستثمار ورئيس مجلس إدارة الشركه المصريه للأقمار الصناعيه وئريس مجلس إدارة المنطقه الحره العامه الإعلامية ورئيس مجلس أمناء إتحاد الإذاعه والتلفزيون والممثل القانوني لكل من قنوات دريم – سي بي سي – النهار – إم سي مصر – القاهرة والناس بصفتهم .

قالت الدعوي أن هذه القنوات قد تمادت وصارت بلا عقل بعد فوز الدكتور محمد مرسي بمنصب الرئاسه وكأنه يسعي بكل الجهد وبأقصي الطاقه الي خراب هذه البلد فإذا بنا نفاجأ بإعلاميين مشاهير ممن يتقاضون أجوراً خياليه ممن لا يقدرون أمانه الكلمه ومسئوليتها ويمارسون البلطجة الفكريه والفوضي الإعلاميه ويرتكبون كل الجرائم باسم حريه الفكر والتعبير .

وأضافت الدعوي أن الإعلامي محمود سعد في برنامجه أخر النهار علي قناة النهار لا يكل ولا يمل من ترويج الشائعات والطعن في المسئولين بالبلاد ، ومن سخريه واستهزاء بعقل أي من أيد الرئيس من المصريين ومن استعملوا التظاهر في ما عرف بمليونية الشريعه والشرعيه .

وقالت الدعوي أن الإعلامي باسم يوسف في برنامجه البرنامج علي قنوات سي بي سي لم يقدم شيئاً مفيداً وإنما كل هدفه الإبتزال والإسفاف واستخدام الإيحاءات الجنسية والمنافيه للأخلاق والإستهزاء بخلق الله تعالي جميعاً ابتداءاً من رئيس الجمهوريه الي أقل مسئول .

وأشارت الدعوي أن برنامج الليله الذي يقدمه الممثل هاني رمزي والمذاع علي قناة إم بي سي مصر يمتلئ بالسفالات والألفاظ القبيحه والإيحاءات الجنسيه حيث يتخذ من الرئيس والإسلامين ماده للسخريه وذلك عندما شبه الرئيس وأنصاره من الإسلاميين بالخرفان .