وليد توفيق يعترف :غنيّت لبعض السياسيين وندمت

وليد توفيق يعترف
وليد توفيق يعترف :غنيّت لبعض السياسيين وندمت

حل الفنان العربي وليد توفيق ضيفاً على برنامج ناس وناس مع الإعلامي ميلاد حدشيتي على شاشة المستقبل .

إنطلقت الحلقة مع مشاهد حصرية لتكريم وليد توقيف في مصر، ليطال الحديث مبادرة الضيف تجاه الراحل بليغ حمدي، فتحدث وليد توفيق عن تكريمه لقامة كبيرة وصفاً تلك الخطوة بأنها شرف لكل فنان.

عن إقصائه عن التكريمات والجوائز في لبنان علّق وليد توفيق أن الجمهور اللبناني يكّرمه كل مرة يحب أعماله ومنوهاً أن المحبة والصدق الذي يجمعه بجمهوره في الوطن العربي.

تناول النجم وليد توفيق خلال اللقاء ما يجري في طرابلس وتمنى أن تزول الغيمة السوداء عن طرابلس ولبنان داعياً اللبنانيون للابتعاد عن الطائفية والمذهبية.

رفض وليد توفيق دخول النجوم في تصريحات سياسية فئوية وقال على الفنان أن يكون مع الشعب و أضاف: الفنان لازم ما يكون عنده إنتماء سياسي ظاهر فهيدي نار بتحرقو . موضحاً أن الفنان لكل الناس ما السياسي فهو لفئة واحدة.

اما عن العمل السياسي فقال: لا تستهويني السياسة لأنّي صادق فغالبية السياسيين يكذبون عن الناس.. . وأشار أن رئيس جمهورية سابق دعاه للعمل السياسي في طرابلس فأجابه توفيق أنه لا يريد أن يخسر محبة الناس.

كذلك صرّح وليد توفيق أنه ندم لأنه غنى لبعض الزعماء والرؤساء، وأنه في بعض الحالات تفرض الظروف على الفنان أن يحيي حفلة معينة رغم أن في داخله لا .

وليد توفيق تطرق خلال الحلقة الى تحوّل النجوم الى لجان التحكيم في البرامج التلفزيونية فقال أن الموضوع يعود على الفنانين بفائدة معنوية ومادية لأن المبالغ التي تدفع لهم لقاء ذلك كبيرة .

اما عن دفع الأموال للترويج للأعمال الفنية فقال وليد توفيق لو كنت وديع الصافي الأذاعات ما بذيعوا اغنيتك اذا ما دفعت .

كذلك اشار توفيق انه عائد قريباً الى السينما بإنتاج لبناني مصري .