"معلمين بني سويف" تطالب بسرعة صرف كادر المعلمين .. والنقيب يؤكد: كل الخيارات مفتوحة

معلمين بني سويف تطالب
"معلمين بني سويف" تطالب بسرعة صرف كادر المعلمين .. والنقيب

أصدرت نقابة المعلمين ببني سويف بيانا طالبت فيه وزير التعليم بسرعة صرف نسبة الـ 50% من كادر المعلمين وحذرت النقابة من استمرار تقاعس محافظ بني سويف ووزارة الماية عن دورها في القيام بواجبها وأكد البيان علي اعتزام النقابة اتخاذ اجراءات تصعيدية في حالة عدم صرف الـكادر وكفي بالمعلمين تحملا وضغوط حسب البيان واضاف البيان ان كادر المعلمين الذي تم اقرارة في اكتوبر الماضي لم يتم صرفه حتي الآن رغم انه م صرفه في اكثر من 20 محافظة .

وقال محمد أبو العينين نقيب المعلمين ببني سويف خلال اجتماع ضم امناء النقابات الفرعية بالمراكز : حصلنا علي وعود متكررة بصرف الكادر وأرجع أبو العينين المسئولية عن تأخر الكادر الي المستشار ماهر بيبرس محافظ بني سويف واضاف : تم مخاطبة بسيونية صلاح وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف بأكثر من 4 فاسكات ولم يتم الصرف حتي الآن .

واضاف أبو العنين النقابة تسعي للحصول علي حقوق المعلمين من خلال الأساليب القانونية وجميع الخيارات مفتوحه وقد نلجأ للنزول للشارع .

وقال عبد العزيز أصلان أمين النقابة بالواسطي إن هناك الآلاف من المعلمين ينتظرون صرف نسبة الـ 50% منذ عدة شهور خاصة بعد قياد الادارات التعليمية بانهاء الاجراءات الخاصة بالصرف الا أن حالة الاحباط عادت مرة أخري للمعلمين بعد علمهم بتوفق عملية الصرف .